شبكة ذي قار
عـاجـل










أكثر من مصدر موثوق من موظفي الوزارات أكدوا الآتي :


على الرغم من ان يوم أمس الجمعة هو عطلة ولا يوجد دوام في الوزارات لكن المالكي أصدر أمراً ليكون دوام في عدد من الوزارات مثل ( الصناعة ، المواصلات ، الصحة ) وغيرها ، ولم يكن الغرض من الدوام تقديم الخدمات للمواطنين أو انجاز معاملات تخص عمل الوزارات ، بل كان الهدف من ذلك هو تحشيد امكانات هذه الوزرات وبشكل خاص عجلات الحمل وتسليمها لممثلين من مكتب المالكي ، وتبين ان الهدف من ذلك هو استخدامها من قبل القوات العسكرية والميليشيات لنقل الاسلحة والمقاتلين إلى محافظة الأنبار ، حيث ان هذه العجلات التي تحمل لوحات مدنية تبين أنها تابعة لوزارات غير وزارتي الدفاع والداخلية يمكن لها التحرك اكثر من العجلات العسكرية التي لا يمكن لها التحرك بعد استهدافها من قبل الثوار . هذا من جانب .


ومن جانب آخر يؤكد هذا الاجراء مقدار الخسائر التي اصيبت بها قوات المالكي بعد استهدافها من قبل الثوار ، أو من خلال هروب مرتزقته وترك العجلات العسكرية التي وقعت بيد الثوار .


نرجو من الثوار الانتباه لتحرك مثل هذه العجلات التي تحمل لوحات وزارات ( الصناعة والصحة والمواصلات ) وغيرها كونها تحمل اسلحة ومقاتلي الميليشيات ولا يستبعد أن يتم نقل مقاتلي ( قوات القدس الايرانية) التي دخلت العراق بهذه العجلات .
 






السبت ٣ ربيع الاول ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٤ / كانون الثاني / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مجاهد العراقي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة