شبكة ذي قار
عـاجـل










اطلعنا على رد الموظفه السابقة في مديرية التسجيل العقاري في بغداد المعروفة بعاليه ( رشوه ) في ردها على ما نشرته صحيفة الوطن الكويتيه في عددها الصادر يوم ٢٨ أب تحت عنوان ( نوري المالكي إرهابي محترف ) حيث اعتمدت الصحيفه في خبرها على تقرير منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه المنشور على شبكة ذي قار .


لقد أشتاطات الدلاله غضباً على الكويتيين واعتبرت الهجوم على شخص المالكي هو هجوم على شعب العراق ونسيت عاليه نصيف عندما كانت ضمن القائمة العراقيه وحصلت على مقعد في البرلمان من خلال اياد علاوي ولكنها انقلبت من سفينة علاوي الى سفينة المالكي بعد ان هددها الاخير بأنها مشموله بقانون الاجتثاث وان هنالك ملف فساد باستحواذها على اراضي كانت موزعه من قبل الشهيد صدام حسين على الضباط السابقين في حي الحسين المقابل لحي الجهاد عندما كانت تعمل في مديرية التسجيل العقاري في الكرخ حيث قامت بتزوير قطع الاراضي لصالحها وصالح شقيقتها وقد تم بيع هذه الاراضي واستلام اموالها من قبل هذه المارقه .


نقول لهذه المارقه ونعني ما نعني بوصفها مارقه وسكان المنطقة الخضراء قبل غيرهم يشهدون على ذلك !! ؛ فمتى عرفتي أخلاق السياسه يا دلاله التسجيل العقاري ومن هم خصوم المالكي الذين لا يرتضون المساس بالمالكي ويعتبرون ذلك مساس بالعراق ؟ يا مارقه هل هذا الإرهابي القذر ( بائع المسابح والخرز ) يمثل شعب العراق ؟ انه جزء من المداس الايراني ومرتزق لمنظماتهم الارهابيه ومنها المنظمة الارهابيه المسماة بالجهاد الاسلامي وهذه المنظمة قامت باختطاف الطائره الامركيه التابعة لخطوط TWA رقم الرحلة 487 في عام ١٩٨٥وقتل احد افراد طاقمها ورميه على مدرج مطار بيروت ، وحتى نثبت لك يا مارقه ان ماجاء من المعلومات التي نشرتها صحيفه الوطن الكويتيه بخصوص المجرم الارهابي نوري كامل محمد حسن العلي ابو المحاسن وهو من عشيرة القراضات الذي كانوا يسكنون في منطقة الكفل وهم من بقايا يهود بني قريضه الذين بقوا في العراق وليس مالكيا ! ، ونزحوا منها الى قرية جناجه في قضاء طويريج وغالبية سكانها من بقايا اليهود وهذا دليل اخر على نزعته الارهابيه المتاصله في فكر حزب الدعوه العميل فلقد تعهد هذا الارهابي لقائد فيلق القدس الايراني قاسم سليماني بتنفيذ المخطط الايراني والاجندات الايرانيه في جزيرة العرب والخليج العربي وتحديدا السعوديه والكويت حيث اسس فيلق القدس مجاميع ارهابيه تحت ( اسم مجاهدو الخليج الفارسي ) وسيقوم المالكي بفتح معسكر لهم في صحراء محافظة المثنى وتكفل بالدعم المالي والتسليحي لهذه المجموعه لكي يقوموا بتنفيذ عمليات في دول الخليج ويشرف على تدريبهم ضباط من الحرس الثوري الايراني واليوم يشن سيدك المالكي حربا على ابناء الانبار ويستخدم الطائرات والدبابات والمدفعيه الثقيلة بالتنسيق مع قاسم سليماني ؛ فمن هو الارهابي يا عاليه نصيف ؟ وفي الختام تهدي المنظمه لك صور تجمع اعضاء منظمة الجهاد الاسلاميه الارهابيه يتوسطهم عضو المنظمة الارهابي نوري المالكي اثناء التفاوض مع المختطفين في مطار بيروت .

 

رابط الخبر الذي اعتمدته صحيفة الوطن الكويتيه .
https://www.thiqar.net/Art.php?id=29201

 

 

منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
١ كانون الثاني ٢٠١٤







السبت ٣ ربيع الاول ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٤ / كانون الثاني / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة