شبكة ذي قار
عـاجـل










تأكدوا ان مانهب وسرق من بلدكم ايها العراقيون ولا يزال ومنذ احتلاله انه جزء من عملية ( توزيع تركة العراق ) بين ( محرريه ) المحتلون وعملائه وتحديدا ايران التي هي الأكثر والأبشع من نهبت وسرقت ولازالت العراق بعد احتلاله -


حالات نهب العراق من قبل ايران تحديدا على يد عملائها ومليشياتها وأدواتها الأجرامية في حكومة وبرلمان والجيش المليشياوي للعراق الجديد اصبحت لاتعد ولاتحصى بدء من :


أولا ،، ايصال انابيب لجريان النفط من العراق لأيران بدء العمل بها منذ بدء الأحتلال بحجة تزويد ايران العراق بصناعات المشتقات النفطية ؟ وكما هناك دلائل تشير وتؤكد أن هذا الأنبوب الذي يجري فيه نفط العراق لأيران منذ سنين هو تعويض لأيران لأكثر من 120 مليار دولار ادعت بها ايران العراق وايدها العملاء في المنطقة الخضراء وأولهم الأيراني الصفوي عبد العزيز الطبطبائي كتعويض لبلده ايران علما ان هذا الطلب في حينه رفضه مجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة بعد ان تأكدوا ان ايران هي من بدأت العدوان وان الدجال الخميني هو من طول الحرب لأكثر من 7 سنوات عندما عرض العراق ايقافها بعد شهر او شهران من بدئها ، الا أن هؤلاء الخونة العملاء العلقميون لايزالوا يطالبوا تعويض العراق لسيدتهم ايران أما الحقيقية ان ما سرقته وما استحوذت عليه ايران من العراق فاق هذا المبلغ بكثير بل بكثير جدا !؟


ثانيا ،، تجاوز ( الصادرات ) الأيرانية للعراق أكثر من 30 مليار دولار سنويا لصالح ايران وغالبها الكثير غير صالح اتذكر اني قرأت خبرا (( ان ايرالن صدرت للعراق مادة الشب التي تصفي المياه كانت مسمومة وقذرة )) هذه هي ايران ( الأسلامية السيعية الصفوية الجارة ))!؟ ايها العراقيون بل يالشيعة العراق ؟


ثالثا ،، هناك اتفاقية تزود فيها ايران العراق بالغاز بقيمة 4 مليار دولار سنويا وهنا اتذكر ان العراقيون يخرجون على شاشات التلفزيون يؤكدوا (( انا الغاز المستورد سئ الأستعمال )) !؟ والأهم والأخطر ان العراق فيه غاز يكفي دولا وهنا اتذكر بهذا الصدد تصريحات الأيراني حسين الشهرستاني مسؤول الطاقة في العراق المحتل (( ان العراق لايملك غازا كافيا )) !؟


رابعا ،، في المرفق ادناه اتفاق وزارة النقل لصاحبها هادي العامري قاتل العراقيون الأسرى ومعذبهم والعميد العسكري في الجيش الأيراني حيث كما يقول العقد هو أن تزود ايران العراق بالقطارات والعربات !! ولوازم وزارة هادي العامري رئيس مليشيات بدر الأيرانية المجرمة التي لازالت تفتك بالعراقيون ؟


خامسا ،، تم في ايران قبل ايام وعند تواجد عميلها المالكي فيها تم توقيع اتفاقيات بقيمة (( 15 )) مليار دولار لصالح ايران لم يعطوا تفاصيل تلك الأتفاقيات ؟


سادسا ،، اعلن قبل شهران تقريبا عن فقدان اكثر من (( 10 )) طن من سبائك الذهب الخالص من البنك المركزي العراقي ، الأخبار تشير انها نقلت الى ايران حيث ايران التي تمر بأزمة اقتصادية ؟


ايها الأخوة العراقيون
معروفا عن ايران دولة غير متقدمة صناعيا وتكنلوجيا لذلك نرى كعراقيون ان العقود التي يوقعها عملاء ايران هي حصة ايران نتيجة مشاركتها في جريمة احتلال العراق أي وكما سميت انها ( حصة المنتصرون المحررون ، حصة توزيع تركة العراق كما ما يجرى من نهب كبير من قبل ما تسمى الكويت ) وهذه هي احد اموال تأتي عن توزيع تركة العراق لمحتليه ومنهما وفي مقدمتهما ايران وحصة عملائه ( عرب وعراقيون واجانب ) ايضا كما المعروف ان ايران اخذت ولازالت حصة الأسد من ما ربحته في جريمة احتلال العراق حيث انها أكثر دول العالم من استفادت من هذا الوضع يأتي بعدها العملاء آل صباح ومن ثم العصابات الكردية التي نهبت الكثير من العراق حتى ارضه وبنيته وسلاحه ؟


كما هو معروفا كثيرا أيضا
أن ايران هي الأكثر والأبشع من نهبت وسرقت بنية العراق وسلاحه وطائراته ونفطه وآبار نفطه ايضا ومعدات المشروع النووي العراق ومعدات التصنيع العسكري والكثير ولازالت تنهب وتسرق العراق كل شئ في العراق وهي ايضا الأكثر ولازالت من تقتل وتغتال وتصفي العراقيون عن طريق ميليشياتها وتحديدا المهدي سابقا واليوم ميليشيات المختار والخزاعي ؟؟؟


انا كمواطن عادي بسيط املك هذه المعلومات لسرقة ايران بلدي وانما عهناك عراقيون اخصائيون يعرفون المزيد والمزيد من سرقات ايران والكويت وووو وحتى اسرائيل من العراق ـ


الكثير سرقته ولاتزال ايران من العراق علما ان العراقيون منذ بدء الأحتلال يستغيثون من سوء وقدم ورداءة البضائع الأيرانية ،


اتذكر هنا (( ان ةمراسل البغداتدية سأل بائع خضار وفواكه قال له هذا المنتوج عراقي فرد عليه البائع البسيط العراقي (( هذا كله ايراني )) ؟؟؟


ايها العراقيون
اعلموا شيئا مهما وخطيرا وهو ضرورة ان تعرفوه :

(( انه قرار الأحتلال وطريقة نهبه ، القرار ينفذه له عملائه اللصوص عادة في الحكومة الخضراوية وبرلمانها وهو (( أن العراق لايحق له بعد الأحتلال أن يصنع او يزرع او يتقدم وينموا ويقوى لكي ينهب من قبل محتليه وعملائهم وهي طريقة ايضا لتوزيع تركته وامواله وثرواته ايضال عللا محتليه وعملائهم ومرتزقتهم ولكي ايضا يعتمد العراق تماما على دول الأحتلال لتجهيزه بكل حاجاته وهذا هو احد اساليب الضعف والتبعية والتخلف ،، * هاهي بلدان الخليج جميعها جعلوها ان تعتمد عليهم فقط وفقط هاهم لايستطيعون ان يصنعوا او يزرعوا او ان يبنوا مصانع وتقنية لكي يعتمدوا على النفس رغم الأموال الهائلة لديهم (( لكنها )) في قاصات اللصوص الكبار )) ؟


مايتم ايها العراقيون هو
نهب ايران للعراق المستمر والمتصاعد عبر زمن الأحتلال عن طريق عملائها في الحكومة والبرلمان ورضا امريكا قبل ذلك حيث معا ومع غيرهم هاهم بنهبون العراق ؟؟؟

 

المرفق :
 مديرية السكك الحديدية توقع عقداً مع شركة ايرانية لإعادة تاهل 800 شاحنة

 

 





الثلاثاء ٧ صفر ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / كانون الاول / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة