شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
من المؤمنين رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر ومابدلوا تبديلا

صدق الله العظيم


ببالغ الحزن وعميق الاسى تلقينا نبأ أستشهاد الشيخ عدنان مجيد الغانم الشيخ العام لقبيلة آل غانم الشمرية في البصرة على أيدي الميليشيات الطائفية المأجورة ، ضمن حملتها المسعورة لتصفية رموز العراق الوطنيين الرافضين للتدخلات الاجنبية .


بأسمي ونيابة عن أبناء عمومتي الأحرار من قبيلة العبيد الحميرية في عموم العراق نعزي الشيخ المناضل أحمد مجيد الغانم وشيوخ ووجهاء وأبناء قبيلة آل غانم وكافة الوطنيين في عراقنا الحبيب .


وفي الوقت الذي نستنكر فيه هذه الجريمة البشعة المعروفة غاياتها الخبيثة والجهات الحكومية التي تقف خلفها ، التي هوى فيها أحد رموز الوحدة الوطنية ليضاف الى كوكبة الشهداء ، فأنها لن تثني عزيمة الغيارى على عراقهم من مواصلة مسيرة التحرير الوطني السلمي وخلاص العراق من درنات الاحتلال الخبيثة .


نبتهل الى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة ويسكنه الفردوس الاعلى مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا ، ويلهم ذويه ومحبيه ورفاق دربه الصبر والسلوان .
وانا لله وانا اليه راجعون .


عبد الرحمن العبيدي
٢٩ تشرين ثاني ٢٠١٣





الجمعة ٢٦ محرم ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٩ / تشرين الثاني / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عبد الرحمن العبيدي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة