شبكة ذي قار
عـاجـل










 

اقام حزب البعث العربي الاشتراكي وجبهة التحرير العربية والقوى والمؤسسات الوطنية في محافظة الخليل ، عصر اليوم السبت 2/11/2013 ، حفل تأبين للمربي والرفيق عبد المجيد الطميزي " ابو عوني " ببلدة اذنا غرب المحافظة .


وقد حضر الاحتفال عدد من قادة وكوادر حزب البعث وجبهة التحرير العربية بمحافظة الخليل ، اضافة الى قادة واعضاء القوى الوطنية في المحافظة وحشد من اهالي بلدة اذنا ومؤسساتها وبحضور العديد من مديري ومعلمي المدراس وتلاميذ المرحوم .


وبعد الوقوف للنشيد الوطني وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء ، القى طلال دودين عضو قيادة جبهة التحرير العربية كلمة حزب البعث وجبهة التحرير العربية اشاد فيها بالدور الريادي للمرحوم عبد المجيد الطميزي ، ونضاله في صفوف جبهة التحرير العربية ، وعدد مناقب المرحوم ودوره في خدمة قضيته وحفاظه على السلم الاهلي في بلدته ومحافظة الخليل .


فيما القى عضو المجلس الثوري لحركة فتح نايف الجياوي كلمة القوى الوطنية والمؤسسات ببلدة اذنا استذكر فيها المواقف الخالدة للراحل الطميزي ووصيته بدوام الصفح والتسامح بين ابناء بلدته .


كما القى ماهر السلايمة كلمة القوى الوطنية في محافظة الخليل قدم فيها التعازي بوفاة الطميزي ، واشاد بمواقفه النبيله في العمل الدؤوب على خدمة ابناء شعبه، وحيى رفاقه في حزب البعث وجبهة التحرير العربية .


والقى المربي عبدالحافظ سليمية كملة مديرية التربية والتعليم ، اشاد فيها بمسيرة المرحوم التعليمية والنضالية وحرصه على التوازن الاجتماعي في بلدته ، واعتبر رحيله خسارة للحركة الوطنية وابناء شعبه .


وفي كلمة ذوي الفقيد التي القاها جمال الطميزي استذكر حسنات الراحل واستعرض محطات في تاريخه التربوي والنضالي موضحا ان بوصلته كانت موجهة دائما نحو الخير .


وفي كلمة تلاميذ الراحل التي القاها الشيخ اكرم الخطيب استذكر فيها القادة العظام ، واشاد بمواقف الراحل والفراغ الذي تركه رحيله خاصة في اوساط ابناء بلدته .


وفي الختام تم تكريم ذوي الراحل ، حيث قدم عضو قيادة حزب البعث وجبهة التحرير العربية في الخليل جمال العملة ولجنة التكريم درع الوفاء لابناء الراحل ، كما قدموا درع قادة الامة تقديرا للدور الوحدوي للراحل الطميزي .


وقد تضمن الحفل الذي اداره محمد شاكر الطميزي قصائد رثائية للمرحوم القاها كل من بغداد الطميزي والدكتور ناصر الطميزي وصلاح الطميزي اضافة الى عرض للكشافة .

 

 

 

 

 


 

 

 





السبت ٢٨ ذو الحجــة ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٢ / تشرين الثاني / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب جبهة التحرير العربية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة