شبكة ذي قار
عـاجـل










نشر موقع ( حقوق الالكتروني ) خبراً تحت عنوان (( شاعر العراق عبد الرزاق عبد الواحد يتعرض لأزمة قلبية )) وعلى الرابط التالي

http://www.huqooq-iraq.com/ShowNews.php?Identifier=5909&fb_comment_id=fbc_154260264779210_168912_154397891432114#f3239104768ea6a

 

يتضمن أكاذيب لا صحة لها ..
ولمتابعتنا اليومية لصحة شاعر العراق والأمة العربية عبد الرزاق عبد الواحد ..


نشير أن مانشره هذا الموقع وما تناقلته المواقع الأخرى لا صحة له .. شاعرنا الكبير لم يتعرض لازمة قلبية وإنما كان يعاني من وجود الآلام في بطنه ، ظهر بعد الفحوصات التي أجريت له من قبل الأطباء في أحدى مستشفيات عمان ، وجود حصى في مرارته ، أجريت له عملية جراحية وتماثل إلى الشفاء وسافر إلى فرنسا لزيارة أبنته النحاتة العراقية الكبيرة رغد عبد الرزاق المقيمة في باريس..


ونشير أن شاعرنا حفظه الله وأطال في عمره ، يجري فحوصات طبية في مستشفيات باريس لمتابعة حالته الصحية وهو بخير ويتمتع بصحة جيدة ..


وننوه أن شاعرنا الكبير لم يكن وحده في المستشفى كما ذكر الموقع أعلاه فقد أحاط به عدد كبير جداً من أصدقاء الشاعر ومحبيه من العراقيين والأردنيين والعرب وكانوا معه طيلة رقوده في المستشفى كما أن أحد أبنائه ( سلام ) المقيم في أمريكا ، رجع من أمريكا وكان برفقة شاعرنا طيلة رقوده وأجراه للعملية فضلاً زوجته الدكتورة سلوى عبد الله.. كما كان شاعرنا يتلقى اتصالات هاتفية ورسائل الكترونية بأعداد كبيرة جداً يجد حرجاً كبيراً في عدم استطاعته الرد على جميعها..


ونؤكد مرة أخرى أن شاعرنا الكبير ، صوت العراق كما أسماه الشهيد الرئيس صدام حسين ، وشاعر المقاومة ، لم يتقدم بأي طلب إلى أي جهة أو شخصية عراقية مشاركة في العملية السياسية بطلب نقله إلى العراق كما صرحّ بعض الشخصيات السياسية فشاعرنا أكبر وأعظم من أن يناشد عملاء وخونة خانوا شعبهم وبلدهم ..


وقال شاعرنا وهو يتابع هذه الإخبار وفي اتصال هاتفي معه أن الشعب العراقي الذي أحبه وكتب أجمل قصائده عنه هو الذي يدخّل عبد الرزاق عبد الواحد إلى وطنه العراق أذا أراد ذلك لكنه حالياً لا يفكر أن يرجع إلى العراق فهو يتمنى ويحلم أن يدخل إلى العراق وهو يزهو بالنصر ويرفرف في سمائه راية التحرير والنصر ..

 

 

 





الاربعاء ٢٨ شــوال ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٤ / أيلول / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب كلشان البياتي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة