شبكة ذي قار
عـاجـل










ان ما يقوم به ازلام النظام الايراني في العراق بوضع صور الخميني والخامنئي في شوارع بغداد وبقية المحافظات الا حالة مخطط لها لايجاد قبول ورضوخ شعبي في العراق لايران . فالصور مقدمة لاحتلال في الوقت التي هي جس نبض العراقيين وردود افعالهم . نعم ما يخطط لاحتلال العراق ايرانيا جار على قدم وساق وبطرق ذكية جدا ومن خلال اناس مسخرون لهذا الغرض . فمسالة الصور بدأت ما بعد الاحتلال واقتصرت على بعض المحافظات الجنوبية ، ثم امتدت تدريجيا لتصل قلب العراق بغداد ولما اعترض بعض البرلمانيين من القائمة العراقية تحولت الامور الى عراك وبالايدي . حيث ان مناصري النظام الايراني ومرتزقته لا يروق لهم مثل هكذا طرح واغلب هؤلاء هم عملاء بامتياز ان لم يكونوا من اصول ايرانية .

 

فقد انبرى الجعفري للتنديد بما طرحه حيدر الملا والدملوجي التابعين للقائمة العراقية ، مطالبا حيدر الملا بالاعتذار وكذلك على الجهات المختصة بمحاسبته ليكون عبرة للاخرين !!!! نعم لقد اصبح الدفاع عن الوطن وسيادته جريمة يحاسب عليها قانون دولة اللاقانون وماذا يرجى من رجل يدعي الدين وخصوصا المذهب الجعفري ويسيء الى كرامة الامام علي ع والاسلام معا باهداء سيف الامام الى المحتل الاميركي فهذا يدل على ان هؤلاء لا يهمهم مشاعر وكرامة الشعب العراقي والاسلامي . واقول ان البرلمان الذي يتكون من ثلثمائة وخمسة وعشرين هل كله ايرانيون ام تابعين لايران واين العراقيون من هذا الموقف ؟ هل هم ايضا تابعين ام عملاء ام ماذا ؟ ان ما يجري في العراق لهو مهزلة ما بعدها مهزلة . هل تحول العراق ايرانيا ام ان الشعب قد استمتع بالذل والضعف والتبعية والخنوع على يد ساسة لا ينتمون للعراق ولا يعتزون به وانما هم طالبي كراسي لينهبوا المال العام وليحولوا العراق الى ضيعة فارسية .

 

ان من لا يعتز بارثه الحضاري وعروبته وينتخي للدفاع عنها وعن المقدسات التي يتشرف بها العراق وضرائح الائمة الاطهار التي لم تسلم من تدمير العدوة ايران وعملائها كما حدث في سامراء وغيرها . لهم ضعاف اذلاء يخضعون للقرار الاجنبي على حساب وجودهم وكرامتهم واعراضهم التي تنتهك . يا ترى متى ينتصر العراقي العربي لمكونه وارضه ودماء ابنائه التي تراق يوميا على يد الفرس المجوس الذين يكنون العداء للعرب و العراق بالذات عبر الاف السنين / والغريب تجد من يدافع وبحماس عن ايران . غريب لماذا لا تذهب وتعيش في ايران وتنعم بخيراتها بدلا من كونك لص سارق لاموال الشعب وسافك لدمائهم . خسئتم ايها الجبناء الاذلاء . والله لن تكونوا عربا ولا عراقيين . ولو كان احدكم عراقيا لانتخى لرمزه العراق ولبيته الذي يمثل رمز شخصيته ، وجودا واستقلالا . ونسأل هل يقبل الايرانيون بوضع صورة لعراقي مهما كانت رمزيته ؟ الجواب لا والف لا والدليل هم يحاولوا اجتثاث اي رمز ديني عربي والقاء الجريمة على الجهات الوطنية لكي يتبرئوا منها .

 

وكم قتلوا ايام ما قبل الاحتلال واتهموا البعثيين بها وخصوصا شخص القائد الرمز صدام حسين رحمه الله . والان يملأوا بغداد بصور الانجاس الذين لازالت رائحة المجوسية تعطوا من اجسادهم وعقولهم . اخاطب الشباب المتنور ، اين دوركم واعتزازكم بالعراق الذي هو مفخرة لكم مثلما كان لاجدادكم ويجب ان لما بعدكم . البلد الذي يضم الانبياء والصحابة والرموز من ذوي العلم والشعر والفروسية . البلد الذي طهر بدم الحسين ع واخيه العباس وابنائه وصحبه الذين دافعوا عن الحق ضد الظلم والاستلاب والرق والعبودية . اتقبلون على انفسكم ان تكونوا خدما للفرس وانتم الاسمون . الستم احفاد وانجال القدوة الحسنة لكرماء هذا الصرح العملاق ، بلد الحضارات التي اثرت العالم بفيض من العطاء الانساني . ايسهل علينا ان تقذر واجهات هذا البلد العريق بصور اعداء ازليين للعروبة والاسلام . كيف تخدعون بالاكاذيب والدجل الذي يسلب لبكم وينتهك كرامتكم . والله انكم الاجدر والاحق بوطنكم والدفاع عنه . فعزتكم من عزته . وانت يا شيوخ العشائر الا يوجد فيكم هاني بن مسعود الشيباني ؟ انسيتم ملحمة ذي قار وماذا قال عنها الرسول صلى الله عليه وسلم ( اليوم انتصفت العرب من العجم ) نعم لقد مثلتم العرب في هذه المعركة التي سطعت في قلب التاريخ وفي قلوبكم . الستم جند القادسيتين الذين ركعتم هؤلاء الاوباش وجرعتموهم السم على لسان مقبورهم . وانت يا رجال الدين العرب والعراقيين الم تشعروا بالذل والصغر وهم يستعلون عليكم ويستهينوا بكم ويضعوا صورا لا ترقى الى امكانيتكم العلمية ومكانتكم الدينية التي سلبوكم ايها ويسلبونكم . الستم من علمهم اصول الدين . ان ما يخطط له الفرس ليمتد الى احقاد قديمة كقدم التاريخ / انتخوا ايها العراقيون للعراق وشعبه اولا وللامة العربية امة محمد ثانيا وللاسلام الذي رسختم رايته بجهادكم وليس الفرس واورقتم شجرته بدمكم واستشهادكم ، فلا يسلبنكم ثوبكم النظيف ليلوثوه بدنسهم . والله ولي التوفيق ولينصرن الله من ينصره .

 

 





الاربعاء ٢١ شــوال ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٨ / أب / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ابو سرحان الزيدي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة