شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

بيان الجبهة الوطنية حول التفجيرات الاخيرة


مرة أخرى تؤكد حكومة الدمى في بغداد ضلوعها وتواطئها مع الإرهابيين الذين يمارسون قتل أبناء شعبنا في مدنه وقصباته دون وازع من ضمير وبمختلف وسائل وأساليب القتل العمد تحت سمع ونظر أزلام سفاح العصر نوري المالكي وبطانته الفاسدة .


أن الجبهة الوطنية والإسلامية تدين العمليات الإرهابية الأخيرة التي تعرضت لها مدن العراق ، حتى أصبحت ظاهرة الإرهاب حالة يومية مشاعة ، كانت أخر حلقاتها سلسلة التفجيرات الأخيرة والتي راح ضحيتها مئات الأبرياء من شباب ونساء وأطفال العراق .


ومنذ أن شرع شعبنا الأبي وطليعته المقاتلة متمثلة بالمقاومة الوطنية والقومية والإسلامية بالتصدي البطولي للغزاة ، عمد المحتل وذراعه الإيراني إلى استهداف رجال المقاومة البواسل وعملياتهم البطولية بحجة الإرهاب في محاولة بائسة لطمس النضال الوطني من خلال الخلط المتعمد بين العمل الإرهابي الذي كانوا هم ورائه ومن تدبيرهم وبين المقاومة الوطنية المشروعة عرفا وقانونا، لكن وعي شعبنا أفرز وبوقت مبكر أن ذلك الخلط المقصود ما هو إلا صناعة أميركية إيرانية ، يراد منها الإجهاز على الروح القتالية المتوثبة التي قادتها وبلورت مفرداتها وفعلها المقاومة الوطنية العراقية الباسلة .


أن تحالف القوى المناهضة للاحتلال المنضوية في أطار جبهة الشعب ، الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية تعلن وتؤكد أدانتها لهذه الأعمال الإرهابية الجبانة في أطار موقفها المبدئي الثابت لأدانتها المطلقة لأي فعل إرهابي مهما كان مصدره ولونه ودوافعه تحت أي مسمى حتى أذا تلحف بتبريرات مموهة ، مثلما تدين وبشدة من يتبناه ويسهل فعله أو يروج له ، فالدم العراقي الطهور محرم إلى يوم الدين.


رحم الله شهداء العراق مشعل الحرية
الخزي والعار للقتلة أعداء الإنسانية

 


الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية
المكتب الإعلامي
بغداد المنصورة بالله
 ٣١ / تمــوز / ٢٠١٣

 

 

 





الاربعاء ٢٤ رمضــان ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٣١ / تمــوز / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة