شبكة ذي قار
عـاجـل










حكومة الاحتلال ببغداد ، فرضها الاحتلال، وفرض معها دستور التقسيم ومشروع الاحتلال الامريكي للعراق ... هو تقسيمه وتوزيعه على الجوار وخدام الاحتلال من الاحزاب العنصرية . فهذا هو ارث الاحتلال الامريكي بالعراق ... او التوكيل الامريكي للملالي بالعراق ، التي تعمل به حكومة المليشيات الصفوية.


مثَلُ الوارث بالوكالة ، كمثل السارق او الحرامي بالاحتلال ، لايوفر شيئا إلا ويعرضه للبيع ، من الارض الى العرض ، وهذا ما يفعله صبيان الاحتلال الامريكي ، بالتخلي عن اجزاء من الارض العراقية ، لحكام الكويت وملالي طهران. ان من قدم على ظهر الدبابات، لاينتمي لوطن ولا لأرض ، بل ينتمي لجيبه وماله .


انصار المقاومة يدينون ، ما اقدمت عليه حكومة الاحتلال ببغداد ، بالتفريط والبيع لاجزاء من الوطن العراق ، مقابل الحفاظ على كراسي الذل، لخدمة المحتلين الاجانب .


ان الشعب العراقي ومقاومته البطلة وانتفاضة جماهير شعبنا الابي ، ستحاكم كل من تأمر على الوطن وكل من تعامل مع الاعداء ... ضد الوطن وكل من فرّط بالمقدسات وتراب الوطن .


انهض يا شعبنا الابي ، هؤلاء اللصوص والحرامية ، نهبوا كل شيء والان يبيعون تراب الوطن ... الى متى السكوت والركون الى الغفوة ؟. الى متى السير وراء الاوهام والاحلام ، التي باعها خدام الاحتلال لكم ؟. ان كذبة الديموقراطية والانتخابات ، هي لشرعنة سرقاتهم للوطن وبيعه للاستعمار . وبالنهاية تقسيمه. وتوزيعه على دول الجوار .



النصر والحرية لشعبنا العراقي الابي .
الموت لمن خان الوطن وباع ارضه .



انصار المقاومة

بتاريخ  ١٤ / حـزيران / ٢٠١٣

 

 





السبت ٦ شعبــان ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٥ / حـزيران / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب انصار المقاومة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة