شبكة ذي قار
عـاجـل










من خلال المتابعات اليومية للقنوات الفضائية و للصحافة و الاعلام المسموع يتردد و يرددون عن الديمقراطية التي جاءت بها امريكا للعراق مثل ما جاءت بهم و جمعتهم من مزابل الذلة و الرذيلة حيث انهم كانوا يعيشون على حساب كرامتهم و لو انهم بدون كرامة و كيف تكون لهم و هم الذين باعوا الوطن ارضا و مالا و حتى العرض هؤلاء هم حكام العراق اليوم و يروجون ما يقوله الاعلام المأجور و ما يملى عليهم من الامريكان و الصهاينة تساندهم بذلك المجوسية وهم يعرفون و كل الشعوب الحرة تعرف ان الامريكان بنوا دولتهم على جثث سكان الارض الاصليين حيث تم ابادتهم جماعيا و بشتى الاساليب و الامراض الفتاكة و يدعون الانسانية و يدافعون عن حقوق الانسان و العكس هو الصحيح عندهم حقوق للحيوان بشكل مغالى به نعم و كذلك رعاية ابناء جنسهم فقط لكن الاجناس الاخرى في امريكا مضطهدة بل تعيش مجاعة و كذلك الان في العراق اخذو يحذون حذو اسيادهم و باسم الديمقراطية يهمشون و يقصون و يقتلون ما يشائون من غير ملتهم و حزبهم . جعلوا الاسلام عباءة يلبسونها و هم بعيدين كل البعد عنه و اخذو يتطاولون على العروبة بل ابعد من ذلك.حيث يتجرأ استاذ جامعي ان يؤلف كتابا يقول فيه ان سيد الكائنات محمد (صلى الله عليه وسلم) غير عربي و يتبنى هذا و يروج له علي الاديب الذي يتربع على قمة التعليم الذي يدعم من ايران المجوسية .ان الديمقراطية ياحكام العراق اليوم المأجورين هي ديمقراطية الاسلام و الدين الحنيف و القراّن الكريم (و شاورهم بالامر) و ان حقوق الانسان مكفولة في الاسلام و كذلك الحيوان وهذا ما ذكر في القران و السنة و ما جاء به الخلفاء الراشدين والخلفاء المهديين من بعدهم و كذلك الحيوان . حيث حرم قتل الانسان الا بالحق وحرر العبيد من ظلم الجاهليين وعلم الانسان بالقلم ونشر العلم ورفض الجهل والان نرى نشر الجهل والظلم والقتل والفساد وانتهاك الاعراض هل هي هذه الديمقراطية ياحكام العراق يا مغول العصر .


هل يجوز ان يحكم العراق شخص قاتل يقتل اخوة اثنان بيده ويسلخ جلدهم ويأكل على جثثهم هل هذا هو انسان حتى الحيوان لا يفعل هذا . نعم يجوز في حاله واحدة لانه تلميذ لمدرستين بل ثلاث مجوسية امريكية صهيونية والغريب انه يقف على شاشاة التلفاز ويتحدث عن الديمقراطية وحقوق الانسان ويدعوا الاخرين الى ان يحذو حذوة والاغرب من ذلك ان الحاضرون يصدقون به نعم عليهم ان يصدقوا لانهم بائعي ضمائرهم بالسحت الحرام خاب مسعاهم .


اقول في نهاية مقالي على الشرفاء فضح هؤلاء العملاء بكل الوسائل وكشفهم ومؤازرة المنتفضين ضد الظلم والظالمين ويومهم قريب ان شاء الله . وادعوا اخواني عشائر الجنوب ان يعوا لعبة المالكي واعوانه وادواته وينتفضوا عليهم ويفضحوهم ويتصدوا للبطاطية والعصائبية والسواتية والبدرية والمهدية والقاعدة انهما جميعا يدعمون من قبل الامريكان واليهود والمجوسية وكذلك الانقضاض على العملية السياسية برمتها ورموزها الخائنة للشعب وقتله ونهب ثرواته . واخص بالذكر الاحزاب الدينيه المسيسة وعلى رأسها الحزب الاسلامي وحزب الدعوة وبقية التيارات سنية كانت ام شيعية كلها متطرفة ومرتبطة .


واحذر دعاة الاقاليم والتقسيم من غضب الشعب وحلمه وحكمته , وليعلموا جيدا (( لو دامت لغيرك ما وصلت اليك )) وان ساعة النصر قريبة بأذن الواحد الاحد .


الى الحكام الظلمة راجعوا انفسكم جيدا وعودوا الى رشدكم ودعوا غيكم لان الندم لا ينفع الظالمين من بعد ظلمهم . واقول لشعبنا الحر الابي ولكل مقاوم شريف ان النصر مع الصبر والصابرين المرابطين المحتسبين وما النصر الا من عند الله .


اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين
اللهم انصر المقاومة الشريفة وسدد رميهم.
اللهم انصر المرابطين في ساحات العز والكرامة والهمهم الصبر والسلوان .
الرحمة لشهدائنا الابرار في ساحات العز والكرامة وكل شهيد سقط دفاعاً عن ارضه وماله وعرضه
والله اكبر وليخسأ الخاسؤن
 

 

 





الاثنين ٣ رجــب ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٣ / أيــار / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب حفيد صلاح الدين نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة