شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

حزْبُ البَعْثِ العَرَبي الاشْتِرَاكي
التنظيم الارتري

أُمةٌ عرَبِيةٌ وَاحِدَة ذاتُ رِسالَةٍ خَالِدَة
وحدة حرية اشتراكية

 

بسم الله الرحمن الرحيم

( الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ )

 

 

بيان حول مايرتكب من جرائم بحق شعبنا في العراق

 


تعرضت مدينة الحويجة الباسلة ومدن وقرى اخرى يوم امس الثلاثاء لعدوان همجي من قبل مليشيات المجرم الصفوي نوري المالكي واسياده في طهران نتج عنه استشهاد العشرات وجرح المئات . وذلك استمرارا لنهج القتل والتدمير الذي كلف به هذا المجرم من قبل ثالوث الشر الامريكي الصهيوني الصفوي للعراق وشعبه الابي . ان جريمة الحويجة هي استمرار ومواصلة للاستهداف الممنهج ليس للعراق وحده بل للامة العربية والاسلامية وان الامة مستهدفة اليوم في العراق الحلقة الفولاذية العصية على الانكسار ويتم التركيز عليها لان بانكسارها تنهار الامة وتفتح ابوابها امام جيوش التتار الجديدة .


ايها الشرفاء الصامدون
يا ابناء العراق غرة جبين الامة

ان صمودكم امام الهجمة الخمينية في القادسية لمدة ثمان سنوات ثم ام المعارك وبعدها الحواسم وجهادكم طيلة العشر سنوات من الاحتلال اكدت بانكم تعون حقيقة وجوهر المشروع الامبريالي الصهيوني الصفوي الذي يهدف الى تغيير معالم المنطقة وتدمير امتنا وتقسيم العراق ودفن مشروع تحرير فلسطين تحت حوافر خيله الغازية وفرض ايران على المنطقة كصمام امان لبقاء الكيان الصهيوني على ارض فلسطين ونشر الفوضى والقضاء على أي حلم في ان تعيش امتنا آمنة مستقرة مزدهرة متحرر . وان تحقيق اهداف هذا المشروع لن تتحقق مادمتم انتم تحملون لواء هذه الامة ايها العراقيون الاصلاء .


يا اهلنا في جنوب العراق والفرات الاوسط
ايها النشامى ابناء القادسية المجيدة

في القادسية اسقطتم مشروع الخميني الذي اراد ان يصور الحرب الناتجة عن عدوانه في 4/9/1980م على انها حرب بين السنة والشيعة لكنكم يا احفاد نبوخذ نصر وثورة العشرين وجهتم صفعة قوية له بتقدمكم الصفوف دفاعا عن العراق والامة . وان القيم التي دافعتم عنها خلال الثمان سنوات وفديتموها بفلذات اكبادكم تنتهك اليوم وان الفاتورة التي يدفعها شعب العراق العظيم هي ثمن ذلك النصر الذي تجرع فيه الخميني السم ، وانهم يريدون تحقيق ما عجزوا عنه في ذلك العدوان بأساليب جديدة بعد ان هيأت لهم امريكا بعدوانها واحتلالها وحمايتهم اليوم بوجودها على الارض واساطيلها في الخليج واننا ننتظر منكم هبة قوية ونصرة اخوانكم في ساحات العز والشرف والكرامة التي بصمودها وثباتها بعد عون الله سينهار الحلف الشيطاني وقاذوراته وان فجر النصر اصبح في المتناول


ايها المرابطون في ساحات الجهاد والتحرير

نحن معكم ونصركم ونصرتكم هي فرض عين . وواجب ووفاء ورد جميل بكل ما نملك وفي المقدمة بالنفس . ونقول لكم ابشروا فصمودكم وتضحياتكم يتردد صداها في جميع اركان وطنكم العربي الكبير وامتكم الاسلامية . ونصركم ونصر اخوتكم في سوريا على نظام المجرم بشار واسياده الفرس المجوس ومرتزقة حسن عدو الله سيغير مسار الاحداث ويسقط والى الابد الزحف التتري ويفتح الابواب واسعة لتحرير فلسطين من البحر الى النهر .


تحية لابناء الرافدين وهم يعلمون الدنيا معاني الوطنية والفاء لله والوطن والمبادئ
تحية لمجاهدي البعث العظيم طليعة الامة المجاهدة الاوفياء لعهدهم لامير الشهداء صدام حسين
الرحمة والمغفرة للشهداء الاكرم منا جميعا في الحويجة وكل شبر من ارض العراق المقدسة

 


قيادة التنظيم الارتري
 ٢٤ / نيســان / ٢٠١٣

 





الخميس ١٤ جمادي الثانية ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٥ / نيســان / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب قيادة التنظيم الارتري لحزب البعث العربي الاشتراكي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة