شبكة ذي قار
عـاجـل










إدانة مجزرة الحويجة من قبل البعض ليست كافية .. هذه ارواح ناس ابرياء ، شباب ورجال ، تجمعوا واعتصموا بطريقة سلمية بعيدة عن لغة السلاح .استهدافهم بهذه الطريقة الوحشية جريمة انسانية لا تغتفر والسكوت عنها جريمة .


لا نريد لجان تحقيق ولا بيانات استنكار واحتجاج .. أرواح ابنائنا ليست رخيصة ودمائهم ليست ماء أو شربت زبيب يسكب على الارض فنغضّ النظر عنه..


نطالب من عشائرنا في الجنوب والفرات الاوسط اتخاذ موقف مشرف ينتمي بإعلان برأتهم من هذه الحكومة ومن الاحزاب الموالية الى ايران والعمل على تطهير محافظاتهم منهم وإرغام الحكومة التي تتألف من دولة اللاقانون تقديم استقالتهم ومطالبتهم بالرحيل عن العراق وإهدار دمهم كونهم يستهينون بدماء الابرياء من الشعب ..


مطلوب من عشائرنا العربية الاصيلة في الجنوب بإعلان موقف بطولي متميز يتمثل بإرغام احزاب الحكومة التي تشكل الاغلبية والتي تعمل بأجندات ايرانية على الانسحاب من الحكومة وتقديم استقالتهم ونبذهم ورفض الانضمام اليهم كونهم احزاب ايرانية لا تمت بأي صلة الى العراق وشعبه..


إن حكومة المالكي المجرمة ارتكبت اليوم جريمة انسانية يندى لها جبين أي إنسان وطني شريف وأدنتها بالبيانات لا تكفي بل نحتاج الى موقف بطولي يرقي الى مستوى الجريمة وبشاعتها ..


لقد آن الاوان لتحميل حكومة المالكي الايرانية مسؤولية الجرائم التي تقع بشكل يومي في مناطق مختلفة من العراق يذهب ضحيتها المئات من ابناء شعبنا .. هذه الحكومة التي تقع على عاتقها حماية ارواح الناس وممتلكاتهم وإذا بها تبادر الى ارتكاب الجرائم بنفسها لاصقة التهم بجهات اخرى ..


نعم .
أن وجود احزاب ايرانية الولاء والأجندة في مناطق جنوبنا الحبيب والتي اشترت ذمم بعض الناس الفقراء والبسطاء ووصولهم الى السلطة بانتخابات مزورة وبدفع من ايران وقبلها امريكا مكأفاة لهم على تسهيل عملية احتلال العراق –هي السبب فيما آل اليه وضع بلدنا العزيز وشعبه الصابر .. فكل يوم نصحوا على جريمة ومجزرة انسانية ثم يأتي هذا المجرم الذي يسمى المالكي ليلقي علينا بخطاباته النتنة ويتهم دول جوار او توجيه الاتهام الى البعثيين والصداميين أو القاعدة وجريمة اليوم اثبتت لنا من هو المجرم ومن هو الحريص على وحدة البلد وعلى أرواح الشعب ..


طهروا بيوتكم ومناطقكم من احزاب ايران وسترون كيف سينعم العراق وشعبه من اقصى الشمال الى اقصى الجنوب بالأمن والآمان ..


انتم من علمتم البشرية معنى الثورة ومعنى الكفاح المسلح ومعنى تحرير الارض ومقاومة الاستعمار وثورة العشرين خير دليل فخذوا المبادرة والزمام واحسموا المعركة لصالح العراق ..


إن يد هذه الحكومة التي أعطت الاوامر باستهداف شباب ورجال مسالمين معتمصمين في ساحات الاعتصام للمطالبة بحقوق مشروعة اصبحت مضرجة بدماء الابرياء من شعبنا فمن يقف معها ويطيع أوامرها أو يساندها من الجيش أو الشرطة أو موظف فقد أختار لنفسه ولعائلته موقفاً مخزياً وصار شريكا في جرائمها وسيحاسب معها يوم يحين وقت الحساب وهو قاب قوسين وادنى فقد حان وقت التحرير وهبت عشائركم في وسط العراق وغربه وشرقه واستعدوا ليوم التحرير الشامل بأذن الله ..

 

 





الاربعاء ١٣ جمادي الثانية ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٤ / نيســان / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب كلشان البياتي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة