شبكة ذي قار
عـاجـل










سيبصق التاريخ في وجه كل عالم دين أو شيخ عشيرة أو مثقف سمع صرخة أم يعدم ولدها أو يعذب ، ولم ينبس ببنت شفة.


سيبصق التاريخ في وجه كل عالم دين أو شيخ عشيرة أو مثقف سمع صرخة مغتصبة عراقية فرضي به ولم يفتح فمه.


سيبصق التاريخ في وجه كل عالم دين أو شيخ عشيرة أو مثقف سمع أن الطائفيين يهدمون الإسلام حجراً بعد حجر فرضي به ولم يمارس دوره الشرعي والعرفي.


سيبصق التاريخ في وجه كل عالم دين أو شيخ عشيرة أو مثقف سمع أن شعبه خرج ضد الظلم والفساد وجلس في بيته راضياً بالدعة والراحة.


سيبصق التاريخ في وجه كل عالم دين أو شيخ عشيرة أو مثقف سمع ببيع شبر من أرض العراق فرضي بذلك ولم يخرج معتصماً مع المعتصمين ومتظاهراً مع المتظاهرين.


سيبصق التاريخ في وجه كل عالم دين أو شيخ عشيرة أو مثقف سمع أن حاكماً منع الناس من الصلاة في مساجدهم وجوامعهم فرضي به ولم يخرج شاهراً سيفه.


سيبصق التاريخ في وجه كل عالم دين أو شيخ عشيرة أو مثقف سمع أن أطفال العراق يعيشون على المزابل ولم يرفع صوته.


سيبصق التاريخ في وجه كل عالم دين أو شيخ عشيرة أو مثقف سمع بانتهاكات حكومة الاحتلال التي يقودها المالكي وجرائمها ويلزمون الناس بدعوى الدين أن يعيدوا انتخاب المجرمين.


سيبصق التاريخ في وجه كل عالم دين أو شيخ عشيرة أو مثقف سمع بمساوئ العملية السياسية وخطرها على العراق ووحدته ولم يطالب بإسقاطها راضياً بالفتات من الهبات التي يقدمها المالكي له من دم الشعب العراقي.


هذه لحظة تاريخية يستطيع فيها من سكت على الباطل أن ينطق بالحق، فالتغيير يأتي في لحظة غير متوقعة قد تحصل بعد دقيقة أو ساعة أو يوم أو أسبوع ، وسيندم الساكتون بعدها.


اسمعوا صوت وطنكم وشعبكم وصمّوا عن صوت الطغاة آذانكم ، فالوطن والشعب باقيان والطغاة إلى مزبلة التاريخ راحلون .


احجزوا أماكنكم في ساحات الاعتصامات والتظاهرات قبل أن تحجزوها في أقفاص الاتهام في محكمة الشعب.


أقول قولي هذا وأنا لكم من الناصحين وأستغفر الله والعراق لي ولكم.

 

 





السبت ٤ جمادي الاولى ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٦ / أذار / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سلام الشماع نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة