شبكة ذي قار
عـاجـل










من يتحدث عن الشرف والديمقراطيه والشرف هو من أنبل الناس بل من أطهرهم , لكن من تقاس أقاويلهم بمدى مايقولونه وأفعالهم وكذبهم .. هنا الطامة الكبرى ..


فعندما نجد ان التطبيق لايكاد ان يكون قليلا بل لا وجود له , تحدثتم عن الممارسات الديمقراطيه أجل حديث أمام الجميع . اين التطبيق , ولكن في القمع والترويع فعلتم ما فعلتم في ترويع الشعب بكل وسائل الترويع الوحشيه .


تحدثتم انتم ماتعطوها نعم والف نعم والله كل أفعالكم تقول ذلك . تحدثتم عن الممارسات الدستوريه ولابأس بأن الشعب يقول كلمته بالتظاهرات السلميه التي يكفلها الحق العام والدستور وكان رد فعلكم هو ان همراتكم داست المتظاهرين في نينوى ام الرماح وقتلت مليشياتكم الحاقده قتلت الابطال في ساحات الشرف والعزه والكرامه وكذلك في الفلوجه البطله فأطلقت عليهم النيران الحيه وقتلت منهم سبعة شهداء وجرحت خمسين منهم وهم لا يحملون الا الاعلام العراقيه التي تعبر عن وحده ارض العراق الواحد الموحد ولا تطالب بشيى سولا حقوقها التي سلبت منها .


انتم قد فقتم اباطرة العالم في تماديكم وادارة ظهركم لشعبكم ’, نقولها ونذكر العالم جميعا ان كسرى زعيمكم في الماضي كان له قصر واحد وانتم لكم في كل مكان ليس قصرأ بل قلاع ابتعتموها بأموال العراقيين المساكين الذين يفترشون الارض ويلتحفون السماء والاف العوائل تعيش في المزابل وعلى مكبات القمامه ...!!! وتتسائلون لماذا يتظاهرون ويعتصمون وحملات الاعتقال عليهم ليل نهار وما خفي كان أعظم . كان قيصر روسيا يضيىء قصره بالشموع وقصوركم منوره ليل نهار والعراق يغرق بالظلام ....


فقد قطعتم عنهم الكهرباء منذ عشرة أعوام عجاف وهم فعلا يأكلوا مايحصدون أعانهمم الله .


طبللتم حول حماية وموكب الشهيد صدام حسين وعدد أفراد حمايته وسيارات موكبه التي لا تتجاوز 12 سياره في الوقت ان موكب أصغر عمائمكم قد فاق ذلك بمرات عده وليس تلك المشكله بل تعود العراقيين الشرفاء على ذلك ولكن قالوها أخوتنا المعتصمين في ساحات العزة والكرامه كفى للتهميش والل والاقصاء والاذلال والكيل بمكيالين وكفى امتهان لشرف بناتنا في سجونكم وما يتعرضن له من تعذيب واغتصاب حتى تحدثن من داخل سجونكمم بأن بطونهم قد اممتلأت بأبناء الزنا الا يكفي ذلك وحده ليحرك مشاعر الشرفاء لينتفظوا ضد الطغيان والجور و تقول الجماهير كلمتها كفى مداهمات واعتقالات كيديه وفق مزاج المخبرالسري الذي دمرت الالاف من العوائل وحطمت مستقبل ابنائهم .

 

 





السبت ١٢ ربيع الثاني ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٣ / شبــاط / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب د. اياد الصقر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة