شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله ألرحمن ألرحيم
" وسيرى للذين ظلموا آي منقلب ينقلبون "



تضامنآ وتزامنآ مع أنتفاضة شعبنا العراقي ألبطل في داخل ألقطر,تدعو " رابطة أحرار ألعراق , مقاطعة ويلز , المملكة ألمتحدة " كافة ألأخوة ألعراقيين ألمتواجدين على ألساحة ألبريطانية أن يقفوا وقفة وطنية حرة لنصرة أخوانهم اللآبطال ألمنتفظين في ساحات ألشرف والعز والكرامة في داخل ألعراق حيث أنهم يسطرون أعلى آيات ألروح ألوطنية ألوثابة في أرض ألرباط والجهاد وبصورة سلمية جبارة على أرض ألرافدين ألعظيمة , حيث أن هذه الأنتفاضة وبلا شك أربكت كل ألخونة والعملاء في ألمنطقة ألخضراء ومن لف لفهم.


أيها الأخوة ألأعزاء :

ألأن وقد بلغ ألزيل ألزبى , وها قد أرتفعت راية تحرير ألعراق , راية ألله أكبر في عموم أرجاء ألقطر,ولكوننا نخبة متعلمة ومثقفة,فأننا نعلن وبكل فخر واعتزاز بأن ألثورة الشعبية الكبرى ستكون نتيجة طبيعية وحتمية لآنتفاضة شعبنا ألبطل في ألداخل , و ندعو من هنا كل أخواننا في جنوب ألقطر وشماله ألأشم للألتحام مع أخوانهم في محافظات ألعز والكرامة من أجل ألتسريع في هزيمة الخونة والعملاء للذين تلطخت أيديهم بدماء شعبنا البطل وأنتهكت أعراض حرائر ألعراق , وأهدرت أموال ألعراق وأرادت أن تدمر لحمة نسيج ألمجتمع ألعراقي.


وفي هذه ألمناسبة فأننا نشد ونحي كل فصائل ألمقاومة,اللذين سيرفعون رايات ألنصر والتحرير لكي تعود بغداد ألرشيد ودار ألسلام والمحبة والوئام والآخاء , وأن يكون ألعراق واحدآ موحدآ لكل ألعراقيين.


ختامآ أيها ألأخوة , فأننا وبقوة ألله عز وجل سنكون جزأ لا يتجزء من أبناء ألعراق لآن نزف بشرى ألنصر والتحرير وندحر كل من سولت له نفسه أن يسيء ألى ألعراق ألعظيم وشعبه البطل , وفي ألقريب ألعاجل والله على ما نقول شهيد .




رابطة أحرار ألعراق - مقاطعة ويلز
ألمملكة ألمتحدة

 

 





الاربعاء ٢ ربيع الثاني ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٣ / شبــاط / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب رابطة أحرار ألعراق - مقاطعة ويلز نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة