شبكة ذي قار
عـاجـل










يا ابناء شعبنا الابــــــــــــــــــــــــي
ايها الثوار في ساحات الاعتصام
ايها الاحرار في كل مـــــــــــــكان

ها هو السلوك الاجرامي الفاشي , الذي اعتادت عليه عصابات نوري المالكي , وهي تسلط نيران اسلحتها الى صدور المتظاهرين العزل من ابناء العزة والكرامة , ابناء الفلوجة الشجعان , وتقتل اربعة من الابرياء في ساحة الاعتصام , واصابة العشرات من متظاهر , ان هذة الجريمة المنكرة لن يستطيع المالكي تبريرها مهما امتلك من مواهب الكذب والخداع , لانها ليست كالسيارات المفخخة التي تقوم بوضعها عصاباته الاجرامية لقتل الناس كما يحصل يوميا , ويصدر بيانات زائفة ينسبها الى تنظيم القاعدة وقوى الارهاب .


ان محاولات اللجوء الى القوة في قمع التظاهرات الشعبية , لم ولن تثني ارادة الملايين الثائرة في مواجهة اساليب الترهيب الفاشية المعروفة للابناء شعبنا , فأن دماء الشهداء من احرار الفلوجة والموصل , ستدفع بالمزيد من الجماهير الى ساحات الاعتصام والعصيان الشامل في انحاء العراق , وتحول الارض الى براكين تحرق الايادي الاثمة لجميع القتلة والمجرمين .


اننا نعيد تحذيرنا الشديد الى قوى الجيش والشرطة , من الانجرار الى استخدام القوة لقمع المتظاهرين , تنفيذاً للاوامر المجرم نوري مالكي , وما يترتب على ذلك من تداعيات خطيرة جداً جداً قد تدفع المتظاهرين الى المواجهة المسلحة بالمثل , وهذا ما يسعى اليه المالكي من وراء اعطاء اوامره الغبيه لقمع التظاهرات ضاناً ان تلك الاساليب الارهابية تستطيع ان توقف ثورة الشعب ضد حكمه الديكتاتوري الدموي المرفوض من قبل العراقيين .


ونقول الى المجرم الفاشي نوري مالكي وعلي زندي الايراني , وهما يهددان المتظاهرين واعتبار التظاهرات مسيسة ويقف ورائها البعث والقاعدة , فاذا كانت هذة الملايين الثائرة هي من البعث والقاعدة , فقد حان وقت موتكم او هروبكم على ايدي هذة الملايين ؟ لا مكان لكم بعد اليوم على ارض العراق , فالشعب قال كلمته الحاسمة لا تراجع .. لا تراجع , حتى اسقاط العملية السياسية المخابراتية بكل اركانها دستوراً ومؤسسات طائفية فاسدة , ولم يعد بعد الان مجالاً للمناورات والمخادعات ومحاولات الهاء الجماهير بالوعود الكاذبة لتلبية بعض المطاليب المشروعة , لقد مر اكثر من شهر على المطالبة بالحقوق الوطنية المشروعة , دون ان يتحقق منها ابسط مطلب , فقد انكشفت الحقيقة الاجرامية طوال عشرة سنوات , حولتم خلالها العراق الى خراب ودمار , ونهب وقتل وتشريد , واغتصاب واعتقالات , فلا بديل امام شعبنا الا الاسقاط الحاسم والنهائي لكافة قوى العمالة والفساد , وتحرير العراق تحريرا شاملاً من بقايا الاحتلال الايراني البغيض .


ان جرائم قتل المتظاهرين في الفلوجة والموصل , جرائم يتحمل مسؤوليتها بالكامل نوري المالكي وتحالفه اللاوطني , لان المالكي هو من يهيمن ويحتكر بيده كل المسؤوليات , وزارة الدفاع والداخلية والامن , هو من ينفذ اوامر اجهزة المخابرات الايرانية المنتشرة في كل الدوائر الحكومية , هي من يخطط لتدمير العراق وابادة شعبنا . هذا هو عالم الجريمة تحت مسمى العملية السياسية التي اسسها الاحتلال .


ان المطالبة الفورية بتقديم نوري المالكي والقائمين على قتل المتظاهرين في الفلوجة والموصل , الى القضاء بات مطلب قانوني وشرعي عاجل للمتظاهرين في كل مدن العراق .


المجد لشهداء الفلوجة والموصل , وكل شهداء العراق , وهم يتالقون في سماء الكرامة والعزة والبطولة .


فلا تراجع , والى الامام من اجل اسقاط العملية السياسية كاملة , ولتسقط كل الدعوات المنادية باستبدال المجرم نوري المالكي بغيره من شلة الاجرام لما يسمى بالتحالف الوطني , لانهم كلهم من طينة فاسدة عميلة جربها الشعب العراقي , ولن يكرر الاخطاء المريرة بعد اليوم .



الحزب الشيوعي العراقي - اللجنة القيادية
هيئة النشر والاعلام
بغـــــــــــــــداد -  ٢٦ / ١ / ٢٠١٣

 

 

 





السبت ١٤ ربيع الاول ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٦ / كانون الثاني / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الحزب الشيوعي العراقي - اللجنة القيادية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة