شبكة ذي قار
عـاجـل










 

بسم الله الرحمن الرحيم

حزْبُ البَعْثِ العَرَبي الاشْتِرَاكي
قيادة قطر العراق

مكتب الثقافة والاعلام

أُمةٌ عرَبِيةٌ وَاحِدَة ذاتُ رِسالَةٍ خَالِدَة
وحدة حرية اشتراكية

 


مجاهدو البعث والمقاومة
يحيون أرواح شهداء الفلوجة ويستنكرون بشدة جريمة المالكي المنكرة


 
يا أبناء شعبنا الأبي المجاهد

وأنتم تواصلون تظاهراتكم واعتصاماتكم العظيمة المعبرة عن روح الشعب وإرادته الجهادية الصلبة التي هزمت المحتلين وحققت انتصار العراق التاريخي تتصدى لكم عصابات وميليشيات حكومة المالكي العميلة للفرس الصفويين لترتكب أبشع جريمة قذرة بأطلاق النار على المتظاهرين الأبطال في الفلوجة والتي راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى .. ومجاهدو البعث والمقاومة أذ يحيون أرواح الشهداء الأماجد ويتضرعون الى الله العزيز القدير أن يشفي الجرحى البواسل فأنهم يستنكرون اشد الاستنكار جريمة العميل المالكي ورهطه من الأشرار ويحذروهم اشد التحذير من مغبة التمادي في سفك دماء أبناء شعبنا المتحفزين لمواصلة جهادهم الملحمي بعزيمة شهداء الفلوجة مدينة الأبطال التي صمدت صموداً أسطورياً بوجه المحتلين الاميركان في شهر نيسان وتشرين الثاني من عام 2004 ولقنتهم دروساً لن ينسوها في مسيرة جهاد أبناء شعبنا الظافر في العراق كله .. الذي يتصاعد اليوم بعزيمة لا تلين عبر تصاعد التظاهرات الحاشدة في الفلوجة والأنبار والموصل وواسط وكركوك وديالى وصلاح الدين وذي قار وبغداد من شمالها في الصليخ والأعظمية والطارمية الى جنوبها في السيدية ومن شرقها في الزيونة الى غربها في اليرموك والمنصور والعامرية والغزالية وابي غريب .


يا أبناء شعبنا المقدام
يا أبناء امتنا العربية المجيدة

ها هي جهاديتكم العالية تتفجر غضباً وسخطاً جماهيرياً عارماً مستلهمة معاني استشهاد أبطال الفلوجة وشهداء العراق كلهم لمواصلة مسيرة الجهاد والتحرير بوجه تركات المحتلين والصفوين الفرس وعملائهم من أمثال القزمين المالكي والأديب الذين تشفيا يوم أمس بغليل حقدهم الفارسي الصفوي بالشهداء وعدَوا التظاهرات من ( صنع المخابرات الإقليمية ) على حد تخرصاتهم مرددين تخرصات سيدهم لاريجاني قبل ثلاثة أيام فهؤلاء الأقزام وحلفهم الصفوي جزء لا يتجزأ من الصفوية الفارسية .. وهذا ما يفجر سخط أبناء شعبنا الصابر في الأنبار والبصرة والموصل وذي قار وصلاح الدين وواسط وميسان والديوانية وبابل والنجف وكربلاء وبغداد والعراق كله في تلاحم جهادي مستعر بوجه طغمة المالكي العميلة .. وحتى تحقيق نصرنا المبين بسقوط العملية السياسية وحكومة المالكي العميلة وإقامة حكم الشعب التعددي الديمقراطي الحر المستقل وتحقيق النهوض الوطني والقومي والإنساني الشامل .


الله أكبر .
والى أمام .
وحتى الفوز المبين .
المجد لشهداء الفلوجة وشهداء العراق والامة والأبرار .
الخزي والعار لعملاء الحلف الأميركي الصهيوني الفارسي الصفوي الأذلاء .
ولرسالة امتنا الخلود .



قـيـادة قــطــر الـعــراق
مكتب الثقافة والإعلام
في السادس والعشرين من كانون الثاني ٢٠١٣ م
بغـداد المنصورة بالعـز بإذن الله
 

 

 

 





السبت ١٤ ربيع الاول ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٦ / كانون الثاني / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة