شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

( ان الله يدافع عن الذين امنوا ان الله لايحب كل خوان كفور أذن للذين يقاتلون بانهم ظلموا وان الله على نصرهم لقدير )

 

ايها الشعب العراقي المجيد في كل مكان

نحن مقاتلوا جيش الصحابة احد تشكيلات القيادة العليا للجهاد والتحريرالذين نذروا انفسهم للدفاع عن شرف الوطن وترابه من كل دنس أجنبي وطأ ارض العراق الحبيب والذي كان لنا الشرف بصد اكبر هجمة امبريالية صهيونية فارسية في تاريخ العالم ومنذ اللحظة الاولى وحتى انتصارنا عليه عندما انهزم من اراضينا يجر وراءه خيبت امله في ان يكون على ارضنا الطاهرة المقدسة تاركاً عملاءه الصغار اعوان الصفوية متسترين تحت عناوين روجت لها الهجمة الصفوية المقيته ومنذ الاحتلال البريطاني للعراق في مطلع القرن الماضي حيث عملت في بلدنا على تفتيت الوحدة الوطنية والشعبيه متخذة التفرقة الطائفية ركيزةً لها ..

 

الا ان احفاد سيدنا الحسين واحفاد سيدنا خالد ابن الوليد من عرب العراق المؤمنين الصامدين كانت لهم بالمرصاد عندما تم انجاز النصر الحاسم على ركيزة الصفوية المعاصرة المتمثلة بايران الصفوية البعيدة كل البعد عن اسلام سيد الكون ورسول الحق نبينا محمد (ص) اخذتاً ببعض عملائها التستر تحت تسميات ومسميات لم تكن في يوم ما ضمن مذاهب الاسلام الحنيف تلك المذاهب التي تعتنق الاسلام بصدق وتؤمن بدستوره (القران الكريم) والمتمثلة بالمذهب الجعفري وما تفرع منه والمذهب السني وماتفرع منه مبتعدةً مستخدمة شعارات وطقوس لاتمت للاسلام وتعاليمه الحنيفه..

 

ايها الشعب العراقي الكريم

ذهب الاحتلال بغير رجعه الا ان ماتركه من حكومه صفوية عميله له وللفرس المجوس ليس بالهين, وها انتم اليوم تجاهدون بشعاراتكم ومطاليبكم الحقه وبتظاهرات سلمية لتحقق بعض العدالة بين مكونات شعبنا العظيم . حيث تقوم الحكومة الصفوية بالتهديد والوعيد باستخدام القوة لقهر ارادتكم التي لم يستطع الاحتلال الامريكي الغاشم من قهرها ولهذا فاننا نقول لكم ايها الثائرون المتظاهرون الى الامام ونحن نحيط بكم من كل جانب جاهزين للرد على كل من تخول له نفسه بالمساس بكم وذلك بسواعد رجال مجاهدي جيش الصحابة تلك السواعد التي تحمل الاسلحة الكفيلة بصد العملاء الصغار عملاء الصفوية الفارسية كما استطاعت من قبل اخراج المحتل من ارض العراق ارض الانبياء والصالحين . ونقول لاخواننا في الاجهزة الامنية كافة باننا طلاب سلام ولسنا طلاب حرب وكما قالها رب العالمين بسم الله الرحمن الرحيم ( لَئِنْ بَسَطتَ إِلَيَّ يَدَكَ لِتَقْتُلَنِي مَا أَنَا بِبَاسِطٍ يَدِي إِلَيْكَ لأَقْتُلَكَ إِنِّي أَخَافُ اللَّهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ ) صدق الله العظيم 28المائدة.

 

ايها الشعب العراقي الابي

اننا اليوم اشد قوة واشد اصراراً على اسقاط حكومة الاحتلالين الامريكي والصفوي تلك الحكومة التي تحاول شق الصف برفع شعار الطائفية المقيتة التي اخذت من شباب شعبنا الكثير فاليقظه والحذر من تلك المسميات التي اوجدها الاحتلال وتمسكت بها حكوماته وذلك للنيل منكم كشعب قوي ابي قادر على تغير الكثير من واقع عراقنا الحبيب وامتنا المجيدة تلك الامة التي حملت رايات الاسلام الحنيف عاليةًخفاقة الى العالم بسواعد رجال العراق والامة العربية المؤمنين المخلصين وهاهم اليوم اشد باسا من ماكانوا عليه .. ناصرين للدين مدافعين عن الارض والعرض حاملين راية الجهاد المقدسة حتى تحرير ارضنا الطاهرة من دنس الصفوية واعوانها .

 

ايها الشعب العراق الكريم

لايخدعكم كلام الساسة المنتفعين من اتباع الحكومة الصفوية بما يقولون من حلو الكلام وكثرة الوعود فانهم غثاء وعبيد لاسيادهم الذين لايحبون دينكم ولايحبون امتكم ولايحبون وطنكم ولايحبونكم فتيقظوا منهم فانهم شياطين صغار شعارهم المال والربح الحرام واكلهم السحت , فلا تتحقق اهداف ثورتكم المجيدة كاملة الا باسقاطهم وابعادهم عن قيادة الشعب العراقي الابي فهذا دين في رقابكم وانتم اهل لها ونحن معكم حتى النصر والتحرير ان شاء الله .

 

الله اكبر      الله اكبر      الله اكبر

الرحمة لشهداء العراق العظيم والامة العربية في كل مكان

المجد والخلود لامتنا العربية الخالدة

المجد والخلود لشعبنا العراقي المجيد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

 

 

قيادة جيش الصحابة

٢٣  / ٢  /  ١٤٣٤ هــ

٠٥ / كانون الثاني / ٢٠١٣ م

 

 





السبت ٢٢ صفر ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٥ / كانون الثاني / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب قيادة جيش الصحابة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة