شبكة ذي قار
عـاجـل










دخلت، اليوم، صدفة ، إلى صفحة "سعد المطلبي"، الذي يدعي أنه قريشي ، والقيادي في دولة القانون والمقرب من الكذاب النتن ، في الفيس بوك ، وأنقل إليكم نداء وجهه إلى المستعرقين من أمثاله، أنقله نصاً :

 

( بأسمي ونيابة عن كل من يريد دولة مدنية يتساوى فيها الجميع بعيدا عن دولة الاحزاب التي تريد استمرار المحاصصة والفساد : الى جميع شيعة أهل البيت ع والمعتدلين من أخواننا السنة - والى الجماهير المليونية الزاحفة الى سيد الاحرار والشهداء ندعوكم الى نظاهرات مليونية حاشدة لتصرة حكومتكم - وردع اعدائكم يوم الخميس القادم ليروا أناا قادرين الى اقامة خميس حاشد يرهبهم ويقمع ضلالهم وبغيهم وليرى العالم أن هؤلاء الشراذم ماهم الا أقلية خاسئة حاقدة هبوا ياعراقيين لنصرة دولتكم يوم الخميس القادم -- ان شاء الله !!! وان شاء الله تظاهرة مليونية تستمر ليوم الجمعة نشارك فيها جميعا  أنشروها لجميع أخوانكم - ففيها نصر لله ولرسوله ولأهل بيت نبيه ع لاتتركوه وحيدا )

 

هذا المستعرق يصف العراقيين الذين وثبوا من جنوب العراق إلى شماله بأنهم ضالون وبغاة وشراذم وأقلية خاسئة حاقدة.

 

هذا الضال الباغي المستعرق يدعو "جميع شيعة أهل البيت ع والمعتدلين من أخواننا السنة"، والجماهير المليونية الزاحفة الى سيد الاحرار والشهداء، إلى تظاهرات مليونية حاشدة لنصرة حكومة الاحتلال وردع الشعب الثائر الغاضب، محرضاً على حرب طائفية، هم أنفسهم من يتهم الشعب بإثارتها، وعلى إرهاب الشعب الذي قاوم جيوش العالم وطردها من بلاده.

 

إن الرد العاجل على هذا الضال المضل الباغي النتن كصاحبه جاء من زوار الإمام الحسين الذين نظموا قافلة إبي الأحرار المتوجهة إلى ساحات الشرف والعز والكرامة للتضامن مع ثورة شعبهم.

 

يا مطلبي، أيها النائم كصاحبه الكذاب النتن "ورجليه بالشمس"، شيعة العراق ليسو شيعتكم ولا يؤمنون بولاية فقيهكم، بل هم عرب عراقيون مسلمون مذهبهم صاف من البدع والضلالات التي يعج بها مذهبكم، هم هؤلاء الوطنيون الأبطال الذين يفيض سجلهم بالبطولات التي سطروها دفاعاً عن العراق وذوداً عن شرفه، والذين جئتم على دبابات العدوان الكوني لتشوهوا تاريخهم وتصادروه في غفلة من الزمن وبسطو عالمي مسلح على العراق، هؤلاء الذين يعانون كما يعاني أبناء العراق، فلا وظيفة يحصلون عليها إلا إذا كانوا من حزبكم النتن.

 

هؤلاء يا أيها النتن كصاحبه قاتلوك وقاتلوا أسيادك العجم ثماني سنين لكي لا تدنسوا العراق ..

هؤلاء هم أنفسهم من سيقتصون منكم ويطالبونكم بثأر العراق وكل عراقي استشهد أو يتم وكل عراقية ثكلى أو زوجة ترملت، أو عراقي شرد وهجر وسلبتم لقمته من فيه وثروات بلاده..

نعم سيطالبونكم بكل فلس عراقي سرقتموه.

 

أيها العميل الرخيص يا من تفوح رسالتك بالنتانة الطائفية المقيتة الباعثة على القرف، من هو الطائفي؟ حزبكم أم الشعب الثائر؟

وأدعو شعبنا الثائر أن لا يرد على اتهامات هؤلاء له بالطائفية، إذ اتضح من هو الطائفي الوضيع.

 

لكني لا ألومك، يا مطلبي، مع كل ما قلت مما يثير الاشمئزاز فهذه لغة كل محتضر يرى الموت والنهاية السوداء بعينيه والتي هي قريبة جداً، وسيثبت الشعب الثائر لكم ذلك عندما ينقض عليكم في جحوركم في المنطقة الخضراء انقضاض الصقر العربي على فريسته.

 

وأخيراً، وبما أنكم تدعون بأنكم حزب إسلامي، مع يقيني الكامل أنكم حزب طائفي وضيع مرتبط بأجندات خارجية، أسألك بأن تأتيني بدليل من الكتاب أو السنة أو تراث أهل البيت عليهم السلام يثبت أن نصرة المالكي الكذاب النتن هي "نصر لله ولرسوله ولأهل بيت نبيه ع" كما زعمت..

 

ووالله لو بعث الإمام الحسين عليه السلام اليوم لقاتلكم فقد أدخلتم إلى دين جده من البدع والسخافات ما لم يدخله بنو أمية وبنو العباس مجتمعين.

 

ألا شاهت وجوهكم يا من دينكم الطائفية لا الإسلام.

 

 





الخميس ٢٠ صفر ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٣ / كانون الثاني / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سلام الشماع نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة