شبكة ذي قار
عـاجـل










مرت الذكرى السادسة على نحر الشهيد صدام حسين .. مرت ذكرى فجر ال 30 ديسمبر لعام 2006 وفي فجر عيد الأضحى نفذ المجرمون جريمتهم الغير إنسانية، وكان الشهيد صدام ضحية الأضحى الذي ضحى بحياته من أجل النهوض بالعراق وبالعراقيين .. ومن أجل عروبة فلسطين .. ووحدة الوطن العربي .. كذلك فالسنون والأيام مرت حزينة فالعراق الذي اغتصبت أرضه وأعداد كبيرة من رجاله ونسائه .. ودمرت بنيته التحتية ونهبت ثرواته وقتل أعداداً كبيرة من علمائه .. ونزحت أعداداً كبيرة من خيرة رجاله ونسائه من الموت إما على أيدي الأمريكان أو على أيدي الصفويين إما تحت ذريعة مقاومة الاحتلال أو ذريعة اجتثاث البعث .. كذلك غصت سجونه بالألاف من المعتقلين والمعتقلات.. إلى أن الأيام والسنون الحزينة لم تمر مسرعة .. وكأن عقارب الساعة والزمن قد توقفتا في لحظة استشهاد أشجع الرجال صدام حسين الذي كان ولم يزل رمزاً قومياً عنيداً في مواقفه ودفاعه عن عروبة العراق وعروبة فلسطين ووطننا العربي .. ولن يسامح أحرار العراق رفاقه من نحروه وسيأخذون بثأره منهم ، ولن تذهب دماء صدام دون القصاص من المجرمين الأنذال طال الزمن أم قصر ..!

 

ولأن أرجل الرجال صدام دخل في الممنوع .. وعمل على تقدم العراق ونهضته .. ونهض بالعراق وبالعراقيين على كافة الصعد .. فمن التصنيع العسكري إلى تأهيل أعداد كبيرة من العلماء إلى الارتقاء بالعلم والأبحاث ثم إلى تطوير الصناعة والزراعة حد الاكتفاء الذاتي وعدم الاقتراض من مصاص دماء الشعوب صندوق النقد الدولي .. إلى الانتصار على الفرس .. وإلى دعم أهلنا في فلسطين فعلياً ومادياً وسياسياً .. ناهيك عن دعم الأردن مادياً .. إلى طمع الإمبرياليين في نهب النفط العراقي، لأن العراق يطفوا على بحيرات كبيرة من النفط والمعادن الاُخرى وصدام لم يسمح لمصاصي دماء الشعوب بنهبها فأصبح رأسه مطلوباً لدى الأمريكان والصهاينة والصفويين فجندوا الخونة والرخصاء والسفلة والحاقدين وبالكذب وبالرشى وبالقوة الغاشمة احتلوا العراق منذ عشرة أعوام ..!!

 

كان وسيبقى العراق صرحاً عروبياً وقومياً يستمد قوته من مبادىء البعث العربي الإشتراكي .. لبعث الأمة العربية كلما داهمتها الخطوب .. وكان وسيبقى صدام رمزاً لنضالنا ولمقاومتنا لاحتلال أي شبر من وطننا العربي .. لروح الشهيد صدام حسين وبعد مرور ستة أعوام على إستشهاده : أقول ، صدام أنت المجد .. والمجد أنت .. لأن كلمة المجد تعني العزة والرفعة .. المروءة والكرم .. الشرف والإباء .. النبل والشموخ وكل هذه الصفات أنت .

 

 





الاربعاء ١٩ صفر ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٢ / كانون الثاني / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نوال عباسي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة