شبكة ذي قار
عـاجـل










في هذه الظروف العصيبة والمعقدة التي تمر بها الامة والوطن اصبح التمسك بالمبادئ والالتزام بها هو الطريق الوحيد نحو النصر .

 

ففي مثل هذا اليوم وقبل 6 سنوات كنى مع موعد مع اسطورة التمسك بالمبادئ كنا مع اسطورة استشهاد قائدنا المناضل صدام حسين ..

 

فسيدي صدام حسين اختار التمسك بالمبادئ التي ربانى عليها والتي تربى هو عليها من مدرسة البعث العظيم وان كان الثمن هو حياته وحياة اولاده وحكمه

 

فانتصر سيدي صدام حسين على اعداء الامة مجتمعين نصرا مدويا حفر ذكراه في قلوب البشرية جمعاء وليدخل التاريخ كما تمنى من ارقى ابوابه المشرفة , واضحى اسطورة تزداد برقيا وزهوا كلما مرت الايام .

 

فان كنا نريد النصر فلنتبع سيدي صدام حسين ولنتمسك بمبادئ البعث العظيم التي استشهد من اجلها صدام حسين والآلاف المؤلفة من ابناء وطننا العظيم وجيشنا الباسل .

 

وايانا وان نخلط بين المرونة الثورية وبين التنازل عن المبادئ او عن جزء منها ومهما كانت الاسباب , فنخسر شرفنا ونخسر مسيرتنا المشرفة ونخون دم الشهداء , نخون دم الشهيد صدام حسين ونخون روح القائد المؤسس المرحوم احمد ميشيل عفلق ونخون قوافل الشهداء الاكرم منا جميعا والتي ضحت بنفسها من اجل ان نبقى متمسكين بمبادئنا العظيمة ,وبذلك سنضيع طريق النصر الذي قاربنا على انهاءه وسنكون مجرد لقمة سائغة يلتهمها العدو في اي وقت اراد .

 

فالتمسك بالمبادئ اضحى اليوم هو الحصانة الفكرية والامنية لتجنب الوقوع في شباك العدو ومخططاته الخبيثة .

رحم الله سيدي صدام حسين المجيد . .

رحم الله شهداء الامة والبعث العظيم ..

 

والى مزيد من التمسك بالمبادئ العظيمة التي ضحى من اجلها صدام حسين .

والى الامام يارفاق حتى تحقيق النصر الكامل والشامل والعميق تحت راية القائد الثابت على المبادئ المعتز بالله عزة ابراهيم .

 

 

المقاتل النســر

بغداد الجهاد

 ٣٠ / كانون الاول / ٢٠١٢

 

 





الاثنين ١٧ صفر ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٣١ / كانون الاول / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المقاتل النســر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة