شبكة ذي قار
عـاجـل










من استمع إلى رئيس وزراء حكومة الاحتلال في مؤتمر ما يسمى ( السيادة والمصالحة الوطنية ) يخيل إليه أن العراق على مرمى حجر من الاستقرار ، وأن " الدنيا ربيع و الجو بديع " ، ومن غريب الأمور أن يعلن مسؤوليته عن جميع الاخفاقات والفساد المستشري ، ويعترف بما يحصل من انتهاكات لحقوق الإنسان في السجون ، وإن حاول التقليل من أهميتها ، بإسلوبه الثعلبي ، ولا يعلن استقالته.


العراقيون سمعوا من هذا الشخص ، الذي سماه أحد شركائه في العملية السياسية الاحتلالية بـ "بطل المجاري"، كلاماً كثيراً ولا فعل حتى قالوا قولتهم : كذاب نوري المالكي وهتفوا بها في طول العراق وعرضه ..


إنهم يسمعون جعجعة ولا يرون طحناً .. فلا يعولنّ أحد على كلمات معسولة من شخص يهاجم الطائفية وهو غارق بها حتى النخاع .. العراق طريقه الصحيح القضاء نهائياً على العملية السياسية الاحتلالية المخابراتية التي جاءت بهذه الوجوه المستعرقة وأوصلت العراق الى هذا الحضيض الحقيقي الذي لم يصل إليه في تاريخه ..


وأوجه ، في هذه المناسبة ، نداء إلى أهلي في جميع أنحاء العراق أن يواصلوا ثورتهم المباركة ، وأن يغسلوا أيديهم من كل من تلوث بالعملية السياسية المحاصصاتية المقيتة حتى يعلن أمامهم توبته منها ، وأن لا يختصروا مطالباتهم بإطلاق سراح حماية العيساوي وغيره ، فالعراق أكبر ، ولنطالب به ، فما العيساوي وغيره إلا مطايا من مطايا الاحتلال الذي دمر العراق ، وأعيذكم أن تنخدعوا ، مرة أخرى ، بخدع انتخابية زائفة ، هدفها ، وكما سترون ، خلق اصطفافات طائفية لفوز هذا من الطائفة الفلانية وذاك من الطائفة الأخرى ، لتعود الأمور سيرتها الأولى ، بل أسوأ.


طالبوا بدم العراق كله .. ولا تتراجعوا فأنتم قاب قوسين أو أدنى من النصر واستعادة السيادة الحقيقية ، واطردوا من بين صفوفكم من تشمون في خطابه ذرة من الطائفية فهو مندس بينكم يريد تشويه حقيقة وقفتكم الوطنية المباركة ..


وإلى أمام والله ناصركم.

 

 





الجمعة ١٤ صفر ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٨ / كانون الاول / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سلام الشماع نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة