شبكة ذي قار
عـاجـل










هي المرة الثانية التي تدخل تل أبيب دائرة الرعب , على يد ابطال المقاومة الفلسطينية البطلة في قطاع غزة. وقبلها ما يزيد عن عقدين من الزمن يوم تساقطت صوارخ الجيش العراقي البطل المغدور به على مدن الكيان الصهيوني الأغتصابي , والتي قال عنها الكذاب الحاقد حسني مبارك وقتذاك بأنها مفرقعات . ترى ماذا يقول الان مبارك وهو في محبسه , عن صواريخ ابطال القسام وهي تنهال على تل ابيب ؟. والذعر الذي أصاب حتى المجندات الاسرائيليات ؟.


الكذابون اليوم اصبحوا كثر. فالمقاومة الفلسطينية وحدها ستسطر ملاحم الصمود . وليخسأ الكذاب الصفوي حسن نصر الله . وليخسا كذابي قم وطهران .


اليوم معركة قومية , لاينفع فيها الدعوات والعزومات , فمن يريد ان يشارك فالأبواب مشرعة شطر فلسطين . فحروب العرب القومية السابقة لم يحدث فيها العزومات فجيوش الطوق العربي كلها نالت شرف المشاركة . سواء الجيش العربي السوري البطل أوالجيش العربي الاردني . وفي كل هذه المعارك كان الجيش العراقي الظافر المظفر يلبي المشاركة سماعا من أجهزة الراديو لا غير ذلك. وهذا ما حدث ايام حرب اكتوبر المجيدة , فتحركت الدبابات العراقية على مجنزراتها مخترقة البادية الغربية الى الجولان مباشرة . فيما كان طيارون عراقيون يشاركون اخوتهم من طياري السلاح الجوي المصري في توجيه الضربة الجوية الاولى الى معاقل العدو. وهي الضربة التي ظل الكذاب مبارك ينسبها لنفسه فقط .


الشرف لكم يا ابطال غزة من كل الفصائل الفلسطينية ولن ينال هذا الشرف اليوم غيركم. لاتنتظروا جبناء الاخوان المسلمين . ولا الأدعياء من الصفويين في الجنوب اللبناني او طهران.


talalmn@yahoo.com

 

 

 





السبت ٣ محرم ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٧ / تشرين الثاني / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب طلال معروف نجم نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة