شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

حزْبُ البَعْثِ العَرَبي الاشْتِرَاكي
قيادة قطر العراق

مكتب تنظيمات النصر

أُمةٌ عرَبِيةٌ وَاحِدَة ذاتُ رِسالَةٍ خَالِدَة
وحدة حرية اشتراكية

 

قال تعالى
( إِلَّا تَنْصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ إِذْ أَخْرَجَهُ الَّذِينَ كَفَرُوا ثَانِيَ اثْنَيْنِ إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا فَأَنْزَلَ اللَّهُ سَكِينَتَهُ عَلَيْهِ وَأَيَّدَهُ بِجُنُودٍ لَمْ تَرَوْهَا وَجَعَلَ كَلِمَةَ الَّذِينَ كَفَرُوا السُّفْلَى وَكَلِمَةُ اللَّهِ هِيَ الْعُلْيَا وَاللَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ )
 

تهنئة للرفيق القائد المجاهد عزة أبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الأشتراكي والقائد العام للقوات المسلحة الباسلة



بأسمي وبأسم رفاقي في مكتب تنظيمات النصر , نبعث لكم كل التهاني والتبريكات بمناسبة حلول العام الهجري الجديد , اعاده الله العزيز القدير على الأمة العربية والأسلامية ورفاق الدرب والنضال والجهاد بالنصر المبين ودحر الباطل والظلم والعدوان انه السميع المجيب .


ان عامنا الهجري الجديد .. الذي حدثت بدايته بعد اخبر الوحي عليه السلام نبينا وشفيعنا محمد المصطفى ( صلى الله عليه وسلم ) واعلمه ان لايبات هذه الليلة في فراشه , فخرج الرسول الكريم بأمر الله ليبدأ التاريخ الهجري امرا" الهيا" عظيما".


لقد جمع رسولنا الكريم بين صلته بالخالق والأتصال به عن طريق الوحي ومايوحى اليه وبما يوجهه ويرشده به وبين ارادته الصادقة ووعيه وادراكه والأخذ بالأسباب في اشكالها العديدة , فاستخدم السرية والتدبر والتبصر وتقديره العالي للموقف مما جعله يختار دليلا" له من المشركين ( وقد ينصر الله الدين برجلا" فاجر ) , أنها حنكة وبراعة رسولنا الكريم في بناء العلاقات مع المجتمع بالشكل الذي ينصر المسلمين ويتيح لها خيارات عديدة , تستفيد منها الأمة في مجابهة الباطل والظلم والشر .


أن من يفقه في هذه الأمور هم المؤمنون الصادقون الصابرون على المعاناة والصعاب المستمرة في الهجرة والصراع مع الأشرار , اما الذين يعيشون في اجواء الهجرة بسلوكيات الترف والبذخ والفراغ او من أجل مكاسب اوتحسين معاشي , فهذه ليست بهجرة ولاجهاد ولانضال في ميزان الدعوات الألهية او الأنسانية او الحركية الصادقة بل سلوكيات الثرثارين والمتقولين الذين لااجتهاد ولاجهاد لهم ولاقدرة لهم على تقدير الواقع والحدث او اختيار الموقف المناسب , فالمتعجلون في الفهم والمتسرعون في ابداء الأراء واتهام الراعي وأصحاب الأمر والعزم كما يحلوا لهم وتبيح لهم نفوسهم المريضة لقول الباطل والظن والتشكيك بقدرة وكفاءة الصادقين .


لقد اوصانا رسولنا بالتمسك بكتاب الله العزيز الجليل وسنته وان تمسكنا بهما لن نضل ولن نخيب ولن نفشل فأي دعوة صادقة نقية لايكللها النجاح الابالصدق والجهاد والأجتهاد في مواجهة الشر والأشرار , واليوم نجد أن الحركات الجهادية والنضالية المعاصرة ملزمة في ان يكون معجزتها وحجتها هو الصدق في القول والفعل .


لذلك فأن صدق البعث ومقاومتة الباسلة وصدق المناضلين والمجاهدين جعل قوة المقاومة الباسلة تسمو بقيادة قائد البعث ومقاومته وامينا" عاما" للحزب على ارض عربية محتلة لمقارعة طاغوت همجي كبير في عدده وقويا" في معداته واسلحته وغنيا" في امواله ولكنه راح يترنح ويتلفت مولولا" مهزوما" ومنسحبا" من أرض العرب فاستعاد العراق والبعث شموخهما وهيبتهما في المعركة البطولية ضد العدوان والاحتلال والخيانة والتأمر وتحشيد وتجميع مواقف الأمة العربية المجيدة .


الله أكبر ... الله أكبر ... الله أكبر


تحية النضال والجهاد الى الرفيق القائد عزة أبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الأشتراكي والقائد العام للقوات المسلحة الباسلة في ذكرى العام الهجري الجديد .
المجد والخلود لشهداء البعث والعراق والأمة العربية والأسلامية .
كل التهاني والتبريكات لمجاهدي ومناضلي البعث الشجعان .



الرفيق مسؤول مكتب تنظيمات النصر
قيادة قطر العراق
١ محرم ١٤٣٤ هـ

 

 





الجمعة ٢ محرم ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٦ / تشرين الثاني / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق مسؤول مكتب تنظيمات النصر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة