شبكة ذي قار
عـاجـل










هاهم رفاق البعث في مدينة الصدر .. كما يسمونها ... صامدون ... مجاهدون ... عربيون ... مؤمنون ... بأن البعث رافضآ للطائفية ورافضآ للعرقية ورافضآ للمنطقية مجسدين تاريخ وذكريات هذه المدينة الباسلة والشجاعة الذين حاربة ابنائها الخميني الدجال ومن يتبعه من المارقين وجرعوهم السم الزعاف وقدمو الدماء الطاهرة الشريفة زكية لتربة هذا الوطن الغالي والأمة العربية المجيدة .


اليوم ومع الأحتلال الأمريكي الأيراني المزدوج ومع وجود حكومة المالكي الطائفية ومع وجود مايسمى بالتيار الصدري ومع وجود ميليشيات ايران الأجرامية في هذه المدينة الطاهرة يخرج رفاق البعث وفرسانه الشجعان من بيوتهم وينتشرو في ازقة وشوارع مدينة الصدر , ومنطقة الطالبية , والحبيبية , والأورفلية , والشعب , والحسينية , والزعفرانية , ليخطوا باحرف من نور شعارات التحدي والصمود والمواجهة , ليعبئوا ويبشروا ويأكدوا وجود رفاق البعث ومناضليه شامخين في هذه المدينة ومايجاورها من مناطق بغداد الصامدة المنصورة , ويرعبوا الخونة والعملاء الذين اتى بهم المحتل الأمريكي المجرم وعدو العراق والعرب التاريخي ايران , فسحقا للخونة والعملاء المؤجورين وتحية اجلال واكبار لكم ايها الرفاق في هذا العمل البطولي وفي صولتكم التعبوية الشجاعة .
الله أكبر ... الله أكبر ...


عاش البعث حرا شامخآ منتصرآ
المجد والخلود لشهدائنا الأبرار
تحية الجهاد والمجاهدين للمجاهد البطل الرفيق عزة أبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الأشتراكي .

 

 





السبت ٤ ذو الحجــة ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٠ / تشرين الاول / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أبو جعفر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة