شبكة ذي قار
عـاجـل










وردتنا معلومات مؤكدة تنص على ما يلي :

 

1.  نسق المدعو أبو شبل ألحسناوي الذي يملك مكتبا باسم جمعية الصداقة الإيرانية العراقي في منطقة الكرادة داخل / قرب محطة وقود ( أبو أقلام ) الذي يسكن منطقة الثورة / الكيارة / قرب مقهى ألحسناوي  مع مستشار صالح المطلك ( النقيب ثامر قدوري السعدي )  الذي يسكن في منطقة أبي غريب وبحضور احد القادة من ضباط الحرس الثوري الإيراني لغرض التوسط بإعادة الدكتور صالح المطلك إلى منصبه .

 

2.  تم الاتفاق بين مستشار الدكتور صالح المطلك ( النقيب ثامر قدوري السعدي )  والضابط في الحرس الثوري الإيراني على السفر إلى إيران .

 

3.  بعد وصول مستشار الدكتور صالح المطلك ( النقيب ثامر قدوري السعدي ) والضابط  في الحرس الثوري الإيراني إلى  إيران  اجتمعا  فورا بعدد من قادة الحرس الثوري الإيراني .

 

4.   بعد الانتهاء من الاجتماع جلب مستشار الدكتور صالح المطلك ( النقيب ثامر قدوري السعدي ) رسالة مهمة إلى الدكتور صالح المطلك فيها بنود للتعاون المشترك وعدم الضغط على رئيس الوزراء نوري المالكي وكرم مستشار الدكتور صالح المطلك ب ( 15 ) دفتر اي ( 15000 ) دولار .

 

5.   تم استدعاء الدكتور صالح المطلك من قبل رئيس الوزراء وتم الاتفاق وتسوية الخلافات بينهما وبحضور السفير الإيراني .

 

 للعلم رجاءا .. مع تحيات هدهد سليمان من قلب المنطقة الخضراء  

 

 





الخميس ٢١ رمضــان ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٩ / أب / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب هدهد سليمان نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة