شبكة ذي قار
عـاجـل










 

فمن أجل السلطة والمال فقط لاغيرهما حكام العراق الجديد تراهم يصب كل جهدهم وتتنور وتبدع كل عقولهم ويأخذ كل وقتهم وهمتهم وكما يحتدم فيما بينهم الخلاف والصراع بأشكاله حتى يتوج بالتصفيات التي من تأتي بالموت لهم في غالب الأحيان ..

 

فقط لاغيرهما ومن اجلهما هما * السلطة والمال .

 

هذا ما اكدته ووثقته وعرته لكل الملئ في هذا الكوكب تجربة اكثر من 9 سنوات احتلال همجي لامثيل له في جرائمه وبشاعته وعنصريته وشروره عبر كل تأريخنا الحديث .اكثر من 9 سنوات عرت وفضحت فيهما * من تغطوا بالوطنية والدين والمذهب والقضية . * وعرت وفضحت ايضا (( دعاة الحضارة والتحضر والديمقراطية وكرامة وحقوق وحرية الأنسان )) .

 

ولكن كما قلناها كثيرا ((( بعد خراب البصرة ))) ؟؟؟

 

* حينها لقد قالها كثيرا النظام الوطني العراقي لكل العراقيون عن دور ومهام وحقيقة هؤلاء الخونة المصاييع وعن سادتهم الغزاة المجرمون .

لكننا كعراقيون أسفا حينها لم نصدقه . هاهو العراق ونحن العراقيون . ها نحن معا ندفع الثمن غاليا الذي لم ولن يدفعه وطنا وشعبا غير العراق والعراقيون عبر التاريخ الحديث ؟؟؟

 

منذ اللحظات الأولى لدخولهم وتلويثهم العراق وبغداد الحبيبة كغزاة محتلون مجرمون كذابون مدعون وعلقميون عملاء عبيد قتلة ولصوص طائفيون عنصريون حتى النخاع .

* بعد لحظات من تلويثهم بغداد وابو نؤآس والكاظية والأعظمية والكرادة وشارع الرشيد .* بدء نشوب خلافهم وصراعهم وايضا دمويتهم هؤلاء اللذين يطلق عليهم منذ احتلال بغداد ب ( حكام العراق الجديد ) ، ** اسباب هذا الخلاف الصراع التصفيات الدموية فيما بينهم . اسبابه لاغيرها هما ** السلطة والمال .

 

وهذا هو ايضا يعد احد اهم خدماتهم لسادتهم الغزاة المحتلون صهاينة كانوا ام ايرانيون في المقدمة ام امريكان ام غيرهم .

 

فهؤلاء جميعا بخويطهم كما يقال

ونقصد بهم الغزاة المحتلون وحلفائهم وعملائهم ومرتزقتهم قبل وبعد غزوهم واحتلالهم للعراق .

هم جميعا

 

** يريدون عراقا ضعيفا بائسا ممزقا مقسما منهوبا تابعا مهانا بعيدا عن امته العربية ودوره القومي والأنساني في المنطقة والعالم اجمع .

 

وهذا ما احدثوه معا عبر اكثر من 9 سنوات احتلال ولايزالوا يعملوا لتكملة ما كانوا قد رسموه وما اخذوا يرسموه له ولشعبه من جديد من خطط وبرامج اجرامية .* في النهاية كما قرروا سيصلوا بالعراق لحتفه ثم ردمه -

هاكم المرفق الذي وضعته لك ادناه قارئنا العزيز ،* ان دل على شئ فأنه يدل أن هؤلاء ( الحكام ) لم ولن يكترثوا ويهتموا اويختلفوا ويتصارعوا ويموتوا ايضا لعنهم الله . الا من اجل السلطة والمال .

 

منذ أشهر تحديدا نسمع ولانزال عن خلافاتهم صراعهم تصفياتهم قتلهم نتيجة التصفيات لفيما بينهم . * في هذا كله العراق وشعبه ليس موجودان في صلب اهتمامهم و كل هذا الجو المكهرب لفيما بينهم .** الموجود فقط لاغيرهما هما السلطة والمال - لذلك رأيتم العميل المالكي لم يبرح السلطة ولم ولن يبرحها الا بأخذ روحه من قبل من يريدوا ان يويحوه . اي شنائكه العملاء . او يأخذ روحه القذرة الشعب العراق ومقاومته الوطنية - هاهم

يحرقون الشورجة العلم التراثي العراقي التجاري عبر التاريخ . بل احرقوا ونهبوا كل العراق وابادوا وهجروا وسجنوا الملايين من العراقيون ولايزالوا ،* فقط من اجل السلطة والمال وخدمة اسيادهم الغزاة 20/7/2012

المرفق :

 

صراعات سياسية تقف وراء حريقي ( الشورجة والسنك ) وخسارة بمليارات الدنانير؟

 

 

أكدت مصادر إعلامية مطلعة بأن الحريقين الكبيرين الذين شهدتهما سوقا ( الشورجة والسنك ) وسط العاصمة بغداد كان بفعل فاعل وجاء ضمن صراعات وتصفيات بين الساسة الحاليين في العراق

وأضافت المصادر ( أن صراعات وتناحرات بين عدد من السياسيين الذين يعملون في مجال التجارة أيضا كان وراء الحريق الكبير الذي شهدته سوقاً الشورجة والسنك وسط العاصمة بغداد ).

وأوضحت المصادر ( إن الخسارة التي خلفها الحريق الكبير في سوق القرطاسية وسوق القادسية في منطقة الشورجة وسوق الأدوات الاحتياطية للسيارات في السنك تقدر بمليارات الدنانير ).

 

 





الجمعة ٠١ رمضــان ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٠ / تمــوز / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة