شبكة ذي قار
عـاجـل










مدرعات وجيش جرار ، الشوارع مغلقة والمنطقة محاصرة ، الريبة على الوجوه والخوف يملىء وجوه الجند والشرطة ، في وقت الناس تغط في النوم على انسام فجر بغداد في الشعلة ...الحكومة الكارتونية تحاصر الشعلة باعتبارها معقلا بعثيا خطيرا.


اوراق بيضاء هزت كيان هذا النظام الكارتوني .. الاوراق تقول :"اخرج منها ايها الملعون".


الاوراق البيضاء انتشرت في عموم العراق في كل المحافظات ، اوراق فقط بلا تظاهرة ، ليس هناك من هتاف ،فقط اوراق تلتصق مرة على الحائط ومرة تدخل البيوت بلا استئذان تنقلها الريح ، هذه الاوراق جعلت دولة الكارتون تهرول ، جندها ، شرطتها الكارتونية ، تركض ، تغلق المنافذ .


انه الحقد على شعب العراق ، ومخالفة حتى لدستور بريمر ، اليس الناس احرارا فاذا تظاهروا واذا نشروا واذا صرحوا تعبيرا او كتابة اليس ذلك من ابسط الممارسات الديمقراطية انظروا الى مواد دستوركم الذي تدعون ، الم تقولوا اننا دولة قانون ، هذا الفعل مباح ولا جريمة بحكم الدستور لا القانون العادي .


ان مخالفة حقوق الانسان هو خرق لقاعدة امرة دولية تعاقب عليها المحمكة الجنائية الدولية فهي استاذنتم سيدتكم امريكا وهل وقع لكم السفير الامريكي امرا ليحميكم امام المنظمات الدولية ومنها منظمة حقوق الانسان ومنظمة العفو الدولية .


كيف تجراتم على حق الانسان في الحياة؟ ،اي قاض افتى لكم بدخول البيوت بشكل مفاجىء وتقيدون افراد الاسرة ولما تخرجوا تجد الاسر ان هواتفها النقالة مسروقة واوراقها النقدية مسروقة، من يعيد هذه المسروقات الى الناس الابرياء الذين سلطتكم امريكا عليهم وتدعمكم ايران لتستمروا بالايذاء والانتهاك للحقوق .


افتراض ان الاوراق الموزعة في كل محفظات العراق نشاط بعثي هو ليس دليل يسمح للقاضي ان يصدر قرار بانتهاك حرمات بيوت العراقيين .


انما هي دليل على ان النشاط شعبي عراقي متصل بالمظاهرات التي تطالبكم بترك البلد ليعيش ابناؤه وكفاكم سرقات للمال العام ،ولست اظن ان البعث يمارس مثل هذه النشاطات رغم انها احد حقوقه لكنه لديه وسائل اكثر وهو ليس بحاجة لاثبات الوجود الا اذا كان الغرض من هذا النشاط ان يظهركم امام الجميع بهذه الصورة الفأرية المرتعدة .


انتم فاشلون ، الشعب يقول هذا فالازمة التي كان يحلها الشهيد صدام حسين بشهر او اكثر يوم وهي اعادت الكهرباء انتم صرفتم 27 مليار دولار واخذتم من المال العام كل هذا وبزمن 9 سنوات والشعب لا زال يعاني وبلا كهرباء ، كيف لو تصديتم للطرق السريعة التي بناها صدام حسين ؟كيف لو تصديتم الى اعادت الهيبة العلمية لمستشفيات العراق التي كانت صرحا عاليا من صروح بناء صدام حسين؟ ، اننا شعب لا يتمكن انسان من ان يغشه فنحن اكثر محبة لال البيت منكم فلا تلوذوا خلف مظاهر اللطم والزيارات كفاكم سرقات فقد انفضحت هوياتكم وليس لكم من نصير .


لنتحدث بلغة طائفية كما تشتهون ، تحاصرون الشعلة !اليست الشعلة محسوبة على المذهب الجعفري وتدعون تمثيلها ؟فأذا كان الخطر سيأتيكم منها فهذا اعتراف واقعي انكم لستم الممثلون لها ، وان ادعاؤكم بوجود نشاط بعثي فيها هو اعتراف بتمثيل البعث لها لانها تنصره ضدكم اليس هذا هو المنطق ؟


نعم اقول لكم انتم على حق فالبعث ممثل لكل شعب العراق سنة وشيعة ومسيحيين وطوائف.
ماذا تقولون عن الحلة والديوانية والسماوة والنجف وذي قار والبصرة والكوت جميعها اعلنت الرفض لوجودكم عبر قصاصات ورقية هن اقوى من النبال وامضى من السيوف .
اخرج منها ايها الملعون وقد ازفت الساعة والحمد لله رب العالمين

 

 





الثلاثاء ١٣ شعبــان ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٣ / تمــوز / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صادق احمد العيسى نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة