شبكة ذي قار
عـاجـل










في ظل سيطرة الأنباء الأحوازية والعربية والعالمية على تمادي جرائم سلطة الإحتلال الفارسي ضد كل ابناء شعبنا العربي الأحوازي وضد الشعوب والقوميات غير الفارسية، وخصوصاً تصاعد حملات الإعدام الجائرة مؤخراً التي نفذتها سلطات الإحتلال الايرانية ضد 4 مواطنين أحوازيين من مجموع 15 مواطناً أحوازيا سيتم تنفيذ تلك الأحكام المجرمة ضد المتبقي منهم قريباً، فقد ازدادت نسب ضحايا هذه السياسة الوحشية أضعاف مضاعفة في الشهور الأخيرة، وفق ما بينته تقارير مهمة أصدرتها منظمة حقوق الإنسان العالمية ومنظمة العفو الدولية والتقارير الخطيرة التي أصدرتها الأمم المتحدة والتي أظهرها السيد أحمد شهيد، المبعوث الدولي الخاص بحقوق الانسان في ايران، والتي ما تزال تمنعه السلطات الرسمية الايرانية من دخول اراضيها بغية التقصي عن الحقائق العينية والبحث في الوثائق الدامغة الكثيرة بحوزته التي تدين ايران وجرائمها .


في هذا السياق صعّد أبناء الأحواز اللاجؤون المقيمون في المنافي البعيدة عن وطنهم الأحوازي . . . صعّدوا من حملاتهم المختلفة لوقف نزيف الدم الأحوازي الذي تقدم عليه ايران الملالي، ومن أجل ذلك تدعو فصائل المنظمة الوطنية لتحرير الأحواز : حزم الأخوة والأخوات، أحوازيون وعرب وأجانب، في هولندا خصوصاً، للحضور في هذه الوقفة الإحتجاجية لرفع أصواتهم ضد تلك الجرائم وابداء موقفهم الانساني .


المكان : هولندا ـ أمام البرلمان الهولندي

Nederland tweede kamer in Den Haag

der Staten-Generaal

Postbus 20018

2500 EA Den Haag


الزمان : يوم الأحد القادم المصادف 01/07/2012

من الساعة 14:00 ولغاية الساعة 16:00 ظهراً .

 


المكتب الإعلامي للمنظمة الوطنية لتحرير الأحواز : حزم
 ٢٦ / حـزيران / ٢٠١٢

 

 





الاربعاء ٧ شعبــان ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٧ / حـزيران / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة