شبكة ذي قار
عـاجـل










الأخ فيصل عبد الكريم نعمة الطرفي الموقر
الأمين العام للجبهة العربية لتحرير الأحواز
الأخوة اعضاء قيادة الجبهة العربية لتحرير الأحواز الموقرين
تحية نضالية .. وبعد ،،


يسعدنا ان نتقدم اليكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات الوطنية بمناسبة نجاح مؤتمركم العام الثامن للجبهة العربية لتحرير الأحواز المنعقد مرخرا في السويد ، وفي نفس الوقت نتوجه بالتحية والتقدير والاحترام لكم على انتخاب قيادة جديدة للجبهة وعلى رأسها الرفيق فيصل عبد الكريم نعمة على تقلده منصب الأمين العام وبطريقة ديمقراطية نادرا ما نراها ونعجز عن وصفها وتابعناها عبر البث المباشر لموقع الجبهة العربية لتحرير الاحواز.


نتمنى على جميع القوى الأحوازية أن تحذوا حذو الجبهة العربية لتحرير الأحواز في ممارسة الديمقراطية ممارسة فعلية وليس فقط رفع شعارات , وعلى قياداتها التي رأينها منذ تأسيسها وإلى يومنا هذا دون أن تتغير ليوم واحد أن تعطي لصناديق الإقتراع الفرصة من أجل إعلان قيادات جديدة كما نراها في الجبهة كل أربع سنوات مرة.


تحية حب واعتزاز لشعبنا العربي الأحوازي وهو يواجه الإحتلال الفارسي


تحية حب واحترام وتقدير للجبهة العربية لتحرير الأحواز بيت الأحوازيين الكبير وأقدم تنظيم أحوازي أعطى آلاف من الشهداء ومازال في نفس الوتيرة النضالية حتى تحقيق النصر النهائي في تحرير الأحواز من المحتلين الفرس.


نتمنى للأمين العام والقيادة المنتخبة للجبهة العربية لتحرير الاحواز من الله كل التوفيق والسؤدد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.



الهيئة الوطنية العراقية في اوربا
 ٢١ / حـزيران / ٢٠١٢

 

 





الجمعة ٢ شعبــان ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٢ / حـزيران / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة