شبكة ذي قار
عـاجـل










قال تعالى :

 

وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون وستردون إلى عالم الغيب والشهادة فينبئكم بما كنتم تعملون

صدق الله العظيم

 

الى شيخ المجاهدين الرفيق عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي والقائد العام للقوات المسلحة المحترم

 

باسمي وباسم رفاقي في مكتب تنظيمات النصر

نهنئكم ونهنئ رفاقنا واخواننا من ابناء الطبقة العاملة بمناسبة عيدهم المجيد، ففي هذه المناسبة العزيزة على قلوب العراقيين والعرب والمسلمين والانسانية جمعاء يتجدد العهد على مواصلة النضال والجهاد من اجل الدفاع عن الحق والعدالة والخير ونصرة المظلوم ومجابهة الظالم.

 

فالجريمة التي قام بها اعداء الامة وبمساعدة الخونة والعملاء لاحتلال العراق كانت سببا في تدمير ونهب وتعطيل كل المؤسسات الانتاجية واوقفت مئات المصانع والمعامل التي كان يعمل فيها ملايين العمال العراقيون المخلصون الافوياء لوطنهم وشعبهم العريق، فانعكس هذا العدوان الاجرامي والخياني والتآمري على مسيرة الحياة العمالية والحقت بها اضرارا كبيرة شوهت الحياة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية للعمال العراقيين المجاهدين.

 

ان هذه المناسبة تسمح لنا ان ننقل لسيادتكم الكريم المجاهد معاناة نبض الشارع وصوت العامل المناضل والمجاهد الذي يستذكر كل يوم من هذه الايام القاسية منجزات ومواقف قيادتنا المخلصة والصادقة لثورة 17 - 30 تموز المجيدة التي قدمت كل الضمانات والاحتياجات والعيش الرغيد والشريف لابناء الطبقة العاملة الباسلة. ويستذكرون ايضا جهادهم المخلص والصادق في زمن الحصار الجائر الذي سبق الاحتلال المقيت وكانوا حقا رجالا تحدوا الصعاب والمستحيل لبناء ما دمره الاشرار، فصح شعار القائد الشهيد تبا للمستحيل عاش المجاهدون والله اكبر، ويعمر الاخيار ما دمره الاشرار.

 

اليوم يصطف المجاهدون والعمال العراقيون صفا واحدا من اجل تحرير ونصرة العراق بعون الله العزيز القدير.

 

- نحييكم تحية النضال والجهاد لكم سيدي القائد المجاهد وموعدا مع النصر المؤزر باذنه تعالى.

- عاشت الطبقة العاملة العراقية من اجل تحرير العراق العظيم.

- المجد والخلود لشهداء الطبقة العاملة العراقية.

- الله اكبر ... الله اكبر ..

 

 

الرفيق

مسؤول مكتب تنظيمات النصر

٠١ ايار ٢٠١٢

 

 





السبت١٤ جمادي الاخر ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٥ / أيــار / ٢٠١٢م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق مسؤول مكتب تنظيمات النصر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة