شبكة ذي قار
عـاجـل










هذه الرسائل أنقلها كما وردتني دون أن أتدخل في تغيير ما ورد فيها لكي تستوضح صورة الواقع العراقي في ظل الاحتلال الأمريكي الفارسي ، وتعرف حقيقة مرتزقة المحتل وعبيده من الخونة والمرتدين.

 

نص الرسالة :

 

عرب وين طنبوره وين

 

من يعرف قصة المثل الشعبي الذي اخترناه كعنوان لهذه الرسالة يدرك أن تصرفات وسلوك جلال الطلباني تتطابق مع تصرفات ( طنبوره ) صاحبة المثل ، وهذا حسب رأي بعض المختصين إن الحدث الأهم في هذه القمة ليس وجود ( القادة العرب ) في بغداد ... ولا قراراتها ... بل أن ( القادة العرب ) ، وكلهم ينطقون بلسان عربي فصيح ... ويعملون تحت ظلال رايات عربية خفاقة بألوان ذات طابع عربي توارثوها جيلاً بعد جيل ، وجدوا انفسهم منصتين الى خطاب رئيس القمة بلسان عربي وبلكنة كوردية هذه المرة .. وهي المرة الأولى التى تحصل خلال القمم العربية , ان يترأس القمة رجل من قومية اخرى !!! . أليس هذا هو الانجاز الكبير الذي حققته أمريكا في ( جرجرة عمر البشير وشيخ غجر الكويت وعميل أمريكا الجديد في ليبي ) ، ليستمعوا إلى نعيق هذا العميل العتيق الخرف للأمريكان ، وهي رسالة لهم مضمونها إن أمريكا تستطيع أن تجلب ( فارسي أو بلوشي أو ... الخ ) ليقودكم في أي تجمع آخر ، وعليكم أن تحضروا طالما أنتم عملاء لأمريكا . وتتكلموا مثلما يريد سيدكم ، لأن المصدر المحرك هو واحد ، وهذه الكاريكاتير المرفق خير معبر على ذلك .

 

 

الطلباني يعين رئيس جديد للجامعة العربية !!!!

نحن لا نتهم الطلباني بالغباء والخرف ، هو الذي يصر على إعلان ذلك أمام ( القادة العرب ) عندما وافقوا على حضور مؤتمر القمامة وهم يعلمون أن هذا الخرف سوف يقودهم فيه .

من لا يصدق ذلك فما عليه إلا أن يطلع على حديث هذا الخرف من خلال الرابط أدناه ، ليستمع أنه قام بتعيين  بان كي مون كرئيس للجامعة العربية بدلا من منصبه كأمين عام للأمم المتحدة !!!.

 

مو كلنه ( عرب وين طنبوره وين ) ... ويستاهلون من حضروا مؤتمر القمامة على هذه الإهانة عندما جعلوا أنفسهم أدوات خلف هذا المتخلف الذي يقودهم .

 

 

 

 

المالكي يمثل وفد دولة واق واق وليس العراق !!!

في مرة سابقة تحدث المالكي عن الديمقراطية في العراق وقال :

 

 ( الديمقراطية في العراق زائفة )


وفي مؤتمر القمامة خلال القاء كلمته باعتباره رئيس وفد العراق ، وعندما تحدث  عن العراق وصفه : " بالشقيق "


يا ترى اي دولة يمثل المالكي بحيث يصف البلد الذي يحمل صفة رئيس وزرائه بالشقيق ، ربما يمثل ( واق واق ) ، وأراد أن يفاجئ أبناء العراق بهذه المعلومة الجديدة ، بعد أن أبدل اسمه من ( جواد ) إلى ( نوري ) !!!. أو إنه أراد أن ينافس جلال الطلباني في الغباء وأطلق هذه المفاجأة !!!.

 

كل عراقي وطني يسأل : من يا مزبلة جلبوا هؤلاء ؟.

 

من إنجازات المالكي .. ( معتقل القمة )

نجحت حكومة المالكي خلال التحضير لمؤتمر القمامة بزج الآلاف من الأبرياء من أبناء محافظة بغداد بمعتقل أطلق عليه ( معتقل القمة ) ..!!

مبروووووووووووووووك للعرب الذين حضروا المؤتمر وزادوا من معاناة العراقيين .

 

وين الحضور

 تبجح المالكي كثيراً ، وهوش زيباري قبل عقد المؤتمر بالحضور المتميز !!!، وكانت النتيجة هؤلاء الذين حضرو ( النطيحة والمتردية ) أمثال البشير وشيخ الغجر الكويتي . وحيث إن نوري المالكي معروف حاليا في أوساط العراقيين ب ( الكذاب ) ، فقد كتب مواطن عراقي من مدينة كربلاء قصيدة شعبية مطلعها :

وين القادة التحضر يا كذاب

انت التنبح وهوش ايعنفص يا جراب

 

المالكي يستقبل قتلة العراقيين

  احد العراقيين ينشد ابيات من قصيدة بالشعر الشعبي العراقي ، يوجهها لنوري المالكي  :

 

أمس ذبحو شعبنا وهسه خطار

وشعبك بعده ينزف ما نشف دمه

عطله إنطيت خاطر تحمي حكام

وخليت الشوارع كلهه مزدحمه

اذا اليتم اطفالك تكعد وياه

بعد زحمه اليتيم الصدرك اتضمه

حفاظا عالمشاعر والأحاسيس

لتخلي اليتامه اتباوع القمه

 

 





السبت٠٨ جمادي الاول ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق ٣١ / أذار / ٢٠١٢م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مجاهد العراقي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة