شبكة ذي قار
عـاجـل












عندما كانت سنة 2006 تلفظ ساعاتها الاخيرة ، صعدت روح الشهيد القائد صدام حسين الى باريها ،في مشهد ما يزال يتردد بقوة ويصور شجاعة القائد وهو يكتب في اللحظات الاخيرة ، السطر الاخير من ملحمة بطولته وفروسيته وايمانه الذي لم يتزعزع في احلك الظروف واشدها قسوة .


وفي هذه اللحظات الرهيبة ، التي استقبلها القائد بابتسامة الرضا على وعد الله تعالى للشهداء الاكرم منا جميعا ، كان حضور المشهد واسيادهم من السقطة يرتعبون في اشد حالاتهم هلعا ، ففاز البطل الهمام واعتلى صرح المجد بما هو خليق بالأفذاذ من صناع التاريخ والمستقبل واضاف مجدا اثيرا الى مجده ، ونال اعداؤه لعنة الشعب والامة والانسانية بما يستحقون من سخط واذلال الى يوم الدين .


لقد جدد القائد في هذه اللحظات ، وفي كل معترك سابق خاض غماره ، عهد البطولة ، عهد الاوفياء الذين نذروا النفس والاهل والولد والجاه والمال ، في سبيل المبادئ ومن اجل ان يحيا العراق عزيزا ناهضا شديد الحرص على سيادته وكلمته الحرة المستقلة عن اية ارادة ، سوى ارادة الله عز وجل ، ومن اجل امة عربية مجيدة ، ومن اجل انسانية حقة يغيب الظلم عنها ، ولأجل ان يأخذ العدل في اوسع معانيه طريقه ، وينشر ظلاله في كل مصر من الامصار وفي كل زاوية من زوايا الارض ومرابعها .

 

اذيال خيبتها وترديها الاخلاقي وانحلالها وهزيمتها العسكرية ، مثقلة بالخسائر ، تعاني من وطأة انهيارها المادي وازمتها المالية العالمية ، فكان انسحاب جل قواتها الغازية للعراق ، هروبا فاضحا لعلها تداوي فيه بعض خيباتها واندحارها الذليل .


واليوم تحصد المقاومة الوطنية والقومية والاسلامية التي اطلقها الشهيد القائد واسس موجبات ديمومتها ونجاحها وقادها في اصعب ظرف من ظروف المواجهة مع الاحتلال ، نعم تحصد نتاج فعالها وتضحياتها الغالية ، في هزيمة الاحتلال وانسحابه المذل وتهاوي مشروعه وانهياره الاكيد .
تحية الى روح شهيد الحج الاكبر القائد صدام حسين رحمه الله والى ارواح رفاقه وكل شهداء المقاومة الوطنية والقومية والاسلامية .


تحية الى كل ساعد اسهم في هزيمة الاحتلال ودحر مشروعه الذي يلفظ انفاسه الاخيرة .


المجد والخلود للأكرم منا جميعا .
وتحية الى اسرانا الافذاذ الذين يرعبون الطغاة والاذناب بصمودهم الرائع وتحديهم الشجاع لأحكامهم الجائرة الزائفة .
والله اكبر
وعاش العراق





المكتب الاعلامي
للجبهة الوطنية والقومية والاسلامية
اواخر كانون الاول ٢٠١١

 

 





الاثنين١٥ صفر ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٩ / كانون الثاني / ٢٠١٢م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الجبهة الوطنية والقومية والاسلامية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة