شبكة ذي قار
عـاجـل










الرفاق الاعزاء في شبكتي البصرة والمنصور المجاهدين
تحية الاخوة والوفاء


باسمي وباسم قيادة واعضاء التحالف الوطني العراقي ، نتقدم بالشكر الجزيل والامتنان الكبير للتغطية الاعلامية الشاملة للمصاب الجلل في رحيل المناضل والمقاتل الشرس المهندس عبد الجبار سليمان الكبيسي رئيس التحالف الوطني العراقي، وذلك من خلال الاهتمام بهذا المصاب الجلل، وخاصة في نشر كل ما تعلق بهذا المصاب ومنها نشر وارشفت الرسائل وبرقيات التعزية والاتصالات الهاتفية او عبر الطرق الاخرى، التي وردت الينا واليكم ، بطريقة رائعة وبدقة في موقعيكما ومتابعتها لايام عديدة ليل نهار دون كلل او ملل. وان دل هذا على شيء، فانما يدل ادراككم لعمق العلاقة السياسية والوطنية والكفاحية بين حزب البعث العربي الاشتراكي بقيادة المجاهد الكبير الرفيق والاخ عزة الدوري، وللدور الكبير للراحل عبد الجبار الكبيسي في خدمة المشروع الوطني عموما ومشروع تحرير العراق خصوصا. هذه العلاقة التي بلغت قمتها في الكفاح المشترك والعمل المقاوم على ارض الوطن وخارجه، في المجالين العسكري والسياسي، ضد الاحتلال الامريكي وتابعه الاحتلال الايراني الصفوي، والذي سيظل مستمرا حتى تحرير اخر شبر من ارض العراق وطرد عملائه من سكنة المنطقة الخضراء.


نكرر شكرنا وتقديرنا لكم جميعا ونسال الله العلي القدير ان يتغمد فقيدنا الكبير بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته مع كل شهداء الحركة الوطنية وحركة المقاومة العراقية الباسلة، وان يلهم ذويه واصدقائه ومحبيه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.



عوني القلمجي
الناطق الرسمي باسم التحالف الوطني العراقي

 

 





الاثنين١٥ صفر ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٩ / كانون الثاني / ٢٠١٢م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عوني القلمجي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة