شبكة ذي قار
عـاجـل










هذه الرسائل أنقلها كما وردتني دون أن أتدخل في   تغيير ما ورد فيها لكي تستوضح صورة الواقع العراقي في ظل الاحتلال الأمريكي الفارسي ، وتعرف حقيقة مرتزقة المحتل وعبيده من الخونة والمرتدين.

 

نص الرسالة :

 

مبروووك بشرى سارة للعراقيين وزارة جديدة ... وزارة اللطم بالأحرى استحداث حجج جديدة للسرقة والنهب

النائبة سوزان السعد تطالب باستحداث وزارة تعنى بتنظيم زيارات المناسبات الدينية واللطم

 

 

 

طالبت النائبة عن التحالف الوطني /كتلة الفضيلة/ سوزان السعد  ( أم الكيمر ) باستحداث وزارة تعنى بتنظيم زيارات المناسبات الدينية واللطم والتطبير في العراق !!!!!.

 

وقالت :

 "إن العراق فيه الكثير من الأئمة والصالحين وهناك زيارات مليونية مثل زيارة عاشوراء واربعينية الامام الحسين واستشهاد الامام علي وزيارة استشهاد الامام موسى بن جعفر وزيارة النصف من شعبان وغيرها من العشرات من الزيارات واللطم وهذه الزيارات يحضرها الملايين وتحتاج الى خدمات وتنسيق لانجاحها ".


وأضافت السعد :

:"ان ضخامة الأعداد التي تتوافد على هذه الزيارات تؤدي إلى عدم تقديم الجهات المعنية الخدمة المطلوبة ، ولذلك فان تخصيص وزارة لها سيؤدي إلى أن تقوم بتهيئة جميع الظروف لإنجاحها باعتبارها معنية بها ".


وتابعت :

" ان المملكة العربية السعودية لديها مناسبة واحدة فقط وهي الحج وخصصت لها وزارة تعنى بها فكيف بالعراق الذي يشهد العديد من المناسبات سنويا".

 

 





السبت١٤ محــرم ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٠ / كانون الاول / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مجاهد العراقي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة