شبكة ذي قار
عـاجـل










بغداد : تعاقد علي زندي المقب ( الاديب ) وزير التعليم العالي والبحث العلمي في حكومة عملاء الإحتلال مع 2000 استاذ ايراني. وعلمت شبكة اخبار العراق من مصادر في مكتب زندي الايراني الجنسية ان الوزير يهدف من وراء ذلك لاحلال الاساتذه الايرانيين محل العراقيين الذين بدأ حملة اجتثاث طالت المئات منهم من اجل تفريس العملية التعليمية بالعراق .

 

وعلق المحرر السياسي لشبكة اخبار العراق التي نقلت الخبر على قرار زندي هذا الذي يأتي ضمن خطته للتطهير الطائفي في الوزارة ولإبعاد كل الكفاءات العراقية المعروفة برفض الإحتلال ونفوذ حلفائه الفرس :" لاندري هل سيتم احلال اللغة الفارسية محل العربية في التدريس، وبأي لغة سيلقلي الاساتذه الايرانيون محاضراتهم. وكم سيكلفون الخزينة العراقية وكم دار سكن سيشغلون.

 

نحن بانتظار جواب الوزير الإيراتي زندي". وتجري عمليات فصل وتشريد العراقيين المناهضين للنفوذ الإيراني في إطار قانون الإجتثاث الفاشي الصهيوني الذي اصدره المجرم الإرهابي بول بريمر اول حاكم امريكي للعراق بعد الإحتلال وفي سياق الإجراءات التي رسمت تفاصيلها هيئة اجتثاث البعث التي يدريها جاسوس الموساد وامريكا وايران النشال الدولي احمد الجلبي والتي كان من ضمن اعضائها عميل الموساد مثال الآلوسي وعميل اميركا وايران المزدوج نورس المالكي والمقبور عميل امريكا وايران المزدوح علي اللامي وغيرهم من عملاء اطراف الغزو والاحتلال.

 

وقد شملت اجراءات الاجتثاث قيام هيئة الاجتثاث بتوفير المعلومات التفصيلية عن أعضاء البعث لفرق القتل الامريكية والاسرائيلية والمليشيات والمخابرات الايرانية لتنفيذ عنليات قتلهم حيث قتل حتى الآن جراء ذلك اكثر من 140 الف عضو في حزب البعث وجرى تشريد مئات الألوف من الكوادار العراقية المدنية والعسكرية.

 

 





السبت٢٤ ذو القعدة ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٢ / تشرين الاول / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب شبكة اخبار العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة