شبكة ذي قار
عـاجـل










 بسم الله الرحمن الرحيم
أذا جاؤكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قومآ بجهاله فتصبحوا على ما فعلتم نادمين
صدق الله العظيم


 


لوحظ في الأيام الأخيره حمله ظالمه تشن على منظمة التضامن مع العراف ضد الأحتلال والناشطه السويديه السيده سيغن مدر , ومع الأسف على صفحات المواقع المجاهده المناهضه للأحتلال , والتي تتضمن تحذيرآ لكل البعثيين والشخصيات الوطنيه في السويد من التعامل معها ( لأرتباطها بالمخابرات الأمريكيه والموساد الأسرائيلي ) كما ورد !!!!!؟


وبهذا الصدد نود أن نقول لمن لا يعرف السيده سيغن مدر عليه أن لايتكلم عنها من دون أن يعرف تأريخها ..... فهي ذاتالخلفيه اليساريه التي كانت تنظم التظاهرات ضد الحرب الأمريكيه في فيتنام في الستينات من القرن الماضي...كما أن هذه السيده تمثل الصوت السويدي الشريف الوحيد والمعلن الذي يعمل لصالح العراق وشعبه , وتدعم نضاله ومقاومته ضد الأحتلال البغيض في السويد , فهي ومجموعتها كانت تنظم التظاهرات المندده بالحرب ضد العراق قبل عام 2003 , أما بعدها فقد عمدت الى تشكيل منظمتها وتقوم بكافة الفعاليات من تظاهرات وتجمعات وندوات ومعارض ... ألخ من الفعاليات ولا تزال.


نحن على يقين بأن هناك من لا يروق له عمل السيده سيغن مدر ( أطراف عديده ) عراقيه وأجنبيه , ونعرف تفاصيل ليست للنشر!! ونعرف من يدير ذلك ومن يقف خلفها.


أما من يدعي بأنه لديه الوثائق التي تدين السيده المذكوره ,فكان الأحرى به أن يتصل بالشخصيات الوطنيه وأعضاء حزب البعث المتواجدين في الساحه وأعلامهم بما يملك من معلومات,ووربما يعززها بماهو جديد !!!


نقول لكم لماذا تساهمون في أسكات هذا الصوت الشريف في ساحه تكاد تكون من أكثر الساحات جدلآ وأشكالآ؟؟ ومن له مصلحه بذلك ؟؟؟ علينا أن نحلل ذلك بكل موضوعيه لنصل الى النتيجه الصحيحه.

 

أتركوا هذه السيده ومنظمتها لتقوم ما لم يستطع أن يقوم يه الأخرين .... ولا تسنحوا الفرصه لأجهزة مخابرات حكومة عملاء الأحتلال في بغداد وعملاؤهم في السويد للتأثير على الأصوات المنتاميه هناك والعمل على خنقها ووأدها.


حي الله كل جهد مخلص وشريف يعمل من أجل العراق العظيم وقضيته العادله
عاش العراق .... نصر الله العراق
 

 

 





السبت١٧ ذو القعدة ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٥ / تشرين الاول / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مراقب من السويد نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة