شبكة ذي قار
عـاجـل










إلى الأحرار الشجعان أبناء الرافدين.
إلى العمال والفلاحين والكادحين.
إلى الشباب والطلبة والمثقفين.
إلى ماجدات العراق.
إلى شيوخ العشائر النجباء اصحاب النخونة والغيرة .
إلى رجال الدين الشرفاء.
إلى جموع العاطلين.
إلى كافة القوى الوطنية والقومية والإسلامية ومعارضي الاحتلال .
إلى فرسان الميدان في فصائل مقاومتنا الوطنية العراقية الأشاوس.
الى رجال المهمات الصعبة في قواتنا المسلحة العراقية ابناء جيشنا الوطني ضباط ومراتب .
إلى جميع الثوار في وطننا العربي.


أنها أيام الثورة الشعبية ... أنها أيام الحسم النهائي ضد قوى الاحتلال وخونة الشعب الضالعين في الفساد والجريمة ، أنها ثورة الشعب العربي ضد الأنظمة المتعفنة العميلة ، أنها ثورة الكرامة ، ثورة الجياع والمحرمين ، أنها ثورة التحرر من العبودية والاستبداد ، أنها ثورة الحرية والديمقراطية الحقيقية .


يا أبناء شعبنا العراقي الآبي


إن حزبنا الشيوعي العراقي يدعوكم للانتفاضة الثورية الشاملة ، التي أصبحت مهمة أساسية عاجلة يتطلب منا جميعاً إنجازها وتحقيقها الآن ، الآن، فان وقت الثورة قد حان لإسقاط سلطة الاحتلال ، سلطة الإرهابيين والقتلة ، سلطة عصابات الصهيونية وإيران المتمثلة في فيلق بدر وفيلق القدس وفلول مقتدى القذر والجلبي والطالباني والبرزاني وكل من تعاون مع الاحتلال .


إن التعبئة الشاملة في كل مناطق العراقي من الريف إلى المدينة ، هي الأسلوب الناجح والأفضل والمطلوب لتطويق العملاء ، وتشتيت قدراتهم العسكرية والأمنية لانهم لا يستطيعون مواجهة هذا المد الجماهيري الواسع وسيهربون أمام صرخاتكم المدوية بسقوط سلطة الاحتلال .


حاصروا مراكز الشرطة والأمن والجيش ومقرات الأحزاب العميلة وكل الاماكن التي يتجمع بها هؤلاء الخونة المجرمين واستولوا على الأسلحة لتكون بأيدكم للمقاومة ضد أوكار العصاباتهم وتجمعاتهم .


طهروا الأرياف والنواحي والاقضية والقصابات من فلول العملاء والجواسيس والمخبرين وركزوا على الرؤوس الكبيرة المجرمة قبل أن تهرب الى خارج الحدود.


أغلقوا المنافذ الحدودية حتى لا تهرب الرؤوس الكبيرة القذرة، وتهرب الأموال إلى الدولة المجاورة وبالأخص إيران والكويت والأردن وسوريا وتركيا والإمارات .


اعملوا على تنشيط حركة الإضرابات في المعامل والموانئ والشركات والدوائر والمؤسسات ، واعلان العصيان العام ، وعدم الاستجابة إلى قرارات فرض منع التجول .


اعملوا على تشكيل لجان ثورية في المناطق والمحلات للسيطرة التامة والقبض على رموز السلطة من الخونة والعملاء.


دعوة الشرطة وأفراد الجيش للوقوف إلى جانب الانتفاضة ، وتسليم مراكز الشرطة إلى المقاومة الوطنية العراقية واللجان الثورية .


احذروا المندسين والانتهازيين والعملاء السريين واللصوص ، وما يقومون به من أعمال تخريبية ضد ممتلكات المواطنين.


لدينا معلومات مؤكد من أن بعض عوائل كبار العملاء في سلطة الاحتلال قد هربوا عوائلهم إلى إيران والإمارات وتركيا والكويت والأردن ، فقد تأكد لدينا هروب عائلة الزنيم عمار طبطبائي وعائلة العميل المجرم نوري مالكي وعائلة احمد الجلبي وعائلة علي الاديب وحسن العامري وعائلة الشهرستاني اللص الكبير والشريك الأساسي لنوري مالكي في الاستحواذ على عائدات النفط .


وهناك أخبار مؤكدة لهروب السيستاني إلى جهة لم تحدد بعد ، والمرجح انه يلجأ إلى الحماية الامريكية ، حيث وردت معلومات تفيد انه طلب مساعدة اوباما لنقله بطريقة امانة وسرية خارج العراق .


إلى كافة منظماتنا الحزبية في عموم القطر

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


يتوجب عليكم العمل بخطة الطوارئ وحسب الفقرات الآتية :


1. الفقرة من ( 1 ، 2 ، 5 ، 9 ، 11 ) .
2. تعتبر كافة بيانات ونداءات وقرارات وتوصيات الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية ، ملزمة وموضع تطبيق من قبل كافة منظماتنا الحزبية وحسب الظروف المتاحة لكل منظمة .


3. الدعم الكامل وبكل الإمكانات المتوفرة للانتفاضة الشعبية ، والتنسيق والتعاون في مجال النشاطات الشعبية الجماهيرية على مختلف الأصعدة بين القوى الوطنية المعارضة للاحتلال .


4. دعم فعاليات المقاومة الوطنية العراقية بكل فصائلها الوطنية .


ونتوجه بالتحية إلى أبناء شعبنا في واسط للانتفاضتهم الشجاعة التي كسرت راس العميل الجبان المحافظ وأعوانه الذين هربوا أمام صرخة الثوار ، كما نحيي الأبطال في البصرة والناصرية والديوانية وكربلاء وبابل والانبار والفلوجة وراوة والموصل وبغداد وكركوك ، وندعوهم إلى مواصلة الانتفاضة حتى سقط فلول العملاء الخونة الفاسدين وتحرير المدن كاملة من دنسهم وقذارتهم.


وتحية إلى جماهير الثورة الشعبية في وطننا العربي الثائر من المحيط إلى الخليج .


وعاشت ثورة شعبنا ضد الاحتلال وعملائه الأشرار .
والى النصر المؤزر قريباً .

 


الحزب الشيوعي العراقي - اللجنة القيادية
بغــــــــــــــداد
١٧ / شبــاط / ٢٠١١

 

 





الجمعة١٥ ربيع الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٨ / شبــاط / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الحزب الشيوعي العراقي - اللجنة القيادية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة