شبكة ذي قار
عـاجـل










فكلامنا دائما ناخذه من مواقعهم الأعلامية - (( 30 ألف شهادة مزورة ل ( مسؤولين كبار عراقيين ) - انعمت عين هيج كبار عراقيين !؟


سامحوني انحصرت أريد اعلق شوية بربكم أهؤلاء ( قادة دولة حكومة حزب مذهب دين ) ، أجيبوني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هاهم ( قادة العراق الجديد ) ، كل شغلة نذلة وسخة مهتلفة تراهم فيها اساتذة كبار كما ذكر الخبر " مسؤولين كبار عراقيين " !؟
لاتنسوا هناك قرار للمالكي ابو السبح الأيرانية بأعفاء هؤلاء المزورون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

 

المرفق
اطلعوا أيها العراقيون :


برلماني : 30 الف شهادة مزورة لمسؤولين كبار في الدولة


أعلن عضو مايسمى لجنة النزاهة النيابية خالد عبد الله العلواني إن "أغلب المسؤولين في المناصب التنفيذية كالوزراء ووكلائهم أرسلوا شهاداتهم الدراسية إلى لجنة النزاهة البرلمانية للتأكد من صحة صدورها.


"وأكد العلواني في بيان صحفي "طالبنا كأعضاء لجنة نزاهة ولأكثر من مرة الحد من الشهادات الدراسية المزورة والتي بلغت أكثر من 30 إلف شهادة تخص مسؤولين وموظفين كبار في الدولة وأعضاء مجلس النواب.


وأضاف العلواني إن "كشف الوثائق الدراسية المزورة الخاصة بأعضاء مجلس النواب هي من اختصاص المفوضية العليا للانتخابات لأنهم حين تقدموا كمرشحين للانتخابات أرسلوا وثائقهم إلى المفوضية، موضحاً إن أكثر من 102 وثيقة مزورة لمرشحي مجلس النواب لعام 2010 وضعت إمام القضاء حسم منها 70 قضية في حين لم تحسم القضايا المتبقية حتى ألان.


وبين العلواني "نحن جادون في كشف جميع مزوري الشهادات الدراسية بغض النظر عن مناصبهم، مشيراً إلى كشف 357 وثيقة مزورة لمرشحين مجالس المحافظات.

 

 





الجمعة٠٩ ذو القعدة ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٧ / تشرين الاول / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة