شبكة ذي قار
عـاجـل










من مهازل قادة العراق ( الجديد ) ومن يسمون أنفسهم زعماء كتل وأحزاب وميليشيات يتحدثون بلا حياء ولا خجل ويكذبون على الناس من خلال تصريحات طنانة ورنانه عن الوطنية والأخلاق والأمانة والنزاهة وهم شلة منحرفة من الحرامية والجواسيس مزدوجي الولاء والهوية واليوم نريد أن نتاول تصريحات هذا الزعطوط المخبول مقتدة الصدر وبطولاته الفارغة، حيث بالأمس وجه هذا الدعي عصاباته الإجرامية بالقيام بتظاهرة شكر لحكومة المالكي سيئة الصيت نتيجة صفقة تمت بين تياره الهزيل وحزب الدعوة العميل وقد فشلت دعوته هذه بسبب عزوف تياره من المشاركة بمثل هذه التظاهرة التي أريد لها أن تكون مليونية إلى أن أصبحت تضم العشرات من زبانيته بعد أن اكتشف من انساق وراءه و صفق له بأنه مجرد مهرج منافق كذاب وعميل صغير لملالي إيران.


واليوم يتحدث هذا المخبول عن إرسال متطوعين لتحرير فلسطين متناسيا إن عصاباته الإجرامية قد اشتركت بالتعاون مع عصابات منظمة غدر الإجرامية وحزب الدعوة العميل عام 2006 صعودا بتهجير أبناء شعبنا الفلسطيني المقيمين في العراق في مجمع القدس في منطقة البلديات وفي مجمع الزعفرانية والطوبجي والاستحواذ على منازلهم وممتلكاتهم ومتناسيا أن جيش الإجرام ( جيش المهدي ) قد اغتال أكثر من ثلمائة وستة وسبعون مواطن فلسطيني من هذه المجمعات من أساتذة الجامعات والمدرسين والأطباء والعمال والكسبة بتهمة أنهم موالين للنظام الوطني قبل الاحتلال ولم تسلم منهم حتى النساء.


إذا كان بمقدور هذا الدعي إرسال متطوعين لتحرير فلسطين كون فلسطين محتلة من الصهاينة كان الأحرى به تحرير العراق المحتل من أمريكا والصهيونية وإيران.؟! لاان يشارك في حكومة ومجلس نواب من صنيعة الاحتلال .؟! وان يكفر عن إجرامه وإجرام تياره بحق أبناء العراق وأبناء العروبة ممن عاشوا وتصاهروا مع إخوانهم العراقيين وعندها يرسل المتطوعين إلى فلسطين، وهذا ما يفعله أسياده ملالي طهران من تشكيل فيلق يسمى بفيلق القدس الإيراني كانت مهمته الاغتيالات للكفاءات العراقية والعربية المتواجدة على ساحة العراق وليس لتحرير القدس كما يزعمون؟ على من يكذب هذا المهبول اليوم؟ ! ومن يصدقه بعد ألان؟

 

 





السبت٠٣ ذو القعدة ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠١ / تشرين الاول / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ماهر زيد الزبيدي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة