شبكة ذي قار
عـاجـل










يا ابناء الشعب المصري الشجاع ... لقد اثبتم دائما انكم حضارتا لاتقهر وانكم الشعب الذي يضرب الامثال بكل البطولات وعبر التاريخ المشرف لهذا الجيش وهذا الشعب الابي.


ان احراقكم لعلم الكيان الصهيوني في القاهرة واقتحامكم لمبنى السفارة وهروب طاقمها وحراسها هو الانذار الذي طالما انتظرته شعوب الامة العربية والاسلامية للرد على تجاوزات وانتهاكات هذا الاحتلال والذي غلى بغيه وبطشه وجبروته على شعبنا المقاوم في فلسطين الحبيبة واحتلاله وتهجمه على اراضي العرب وقتله لهم واخرها شهداء سيناء،وكل هذا بسبب الحكام الضعفاء الذين ابتليت بهم الامة وعلى راسهم خادمهم المجرم العميل المطيع حسني الذليل ،بائع مصر والامة العربية من اجل حفنة من الدولارات ومن اجل كرسيه الذي ازاله الشعب المصري بعد ان جثم على صدورهم لاكثر من عقدين ونصف ولكن ارادتكم الجبارة والشجاعة والتي اتسمت بكل ماهو بطولي اجبرته واجبرت زمرته الفاسدة على التنحي ومن ثم محاكمته وامام العالم اجمع.


عشتم وبوركتم وان شاءالله انتصار ثورتكم والتي هي ثورتنا جميعا ... لاننا ننظر بل متاكدين ان تحرير العراق وفلسطين سينطلق من القاهرة ،قاهرة العالم ومنبر الحرية والتحرر والانتصار ، لانها قلب العروبة النابض وسيفها البتار المشرع بوجه كل العالم المحتل المتغطرس واولهم امريكا الفانية ان شاء الله والزائلة باذن الله وبارادته لان الظلم لن يدوم والظالم يكسر بقوة الخالق عزوجل ،فكم من الظلمة ذهبوا وزالوا وزالة امبراطوريتهم الشريرة.


عاش شعب وثورة وجيش مصر
والنصر للعرب والمسلمين ان شاء الله

 


قيادة تنظيم وهج العراق
( القوى الوطنية الرافضة للاحتلال )
الاحد ١١ / أيلول / ٢٠١١ ميلادية
المصادف ١٣ من شوال عام ١٤٣٢ هجرية
 

 

 





الاحد١٣ شـوال ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١١ / أيلول / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب قيادة تنظيم وهج العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة