شبكة ذي قار
عـاجـل










وصول هدهد سليمان إلى محافظة اربيل في إقليم كردستان لغرض السياحة , وفي احد المصايف التقى بالسيد ( ؟ ) احد قياديي الحزب الديمقراطي الكردستاني الذي أفصح لهدهد سليمان بالخبر التالي :



( كاكا اتفق كاكا مسعود ومام جلال على تعين السيد روز نوري شاويس رئيساً لحكومة إقليم كردستان بدلا من السيد برهم صالح ) تعرف شنو السبب فأجاب هدهد سليمان لا اعرف , فقال له السيد ( ؟ ) ( كاكا السيد نيجر فان غير راض على تصرفات السيد برهم صالح بسبب المشاريع في الإقليم ولهذا السبب تم ترتيب خطة جديدة بين كاكا مسعود ومام جلال وبين نوري المالكي ) فقال له هدهد سليمان كاكا ما هو الترتيب أجاب السيد ( ؟ ) ( اتفق كاكا مسعود ومام جلال ودولة رئيس الوزراء على تعين برهم صالح في منصب نائب رئيس الوزراء حتى يبعدوه من إقليم كردستان لان السيد مسعود ومام جلال يعلمان جيدا بأن حكومة رئيس الوزراء فشلت أمام أمريكا ومن المحتمل أن هناك حدث سيحدث بعد أشهر ومفاجئ يؤدي إلى إسقاط حكومة رئيس الوزراء وبعد سقوطها سيعم الفشل على جميع من هو فيها ومن ضمنهم السيد برهم صالح , وبهذه الطريقة سيتخلص كاكا نيجر فان من السيد برهم صالح ) .

للعلم رجاءا مع تحيات هدهد سليمان من قلب المنطقة الخضراء.

 

 





الخميس٠٤ رمضـان ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٤ / أب / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب هدهد سليمان نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة