شبكة ذي قار
عـاجـل










اطلعوا على المرفق لتتأكدوا أن لارجاء لعراق سليم معافى يقودة سلابات المجتمع العراقي حفنة من القتلة واللصوص والكذابون والمتخلفون طائفيون عنصريون

 

المرفق :


من دافع عرباين الى محافظ الناصرية ومن وحاش الى الدكتور سكرتير دولة الرئيس والقائد العام


سدني - مواطن عراقي


طالب الحسن محافظ الناصريه كان معنا في سدني....في استراليا وهو الى الآن كل 6 اشهر يأتي الى سدني في زيارة لعائلته التي لاتزل تعيش في سدني وتستلم راتب الرعاية الاجتماعية.


كان طالب الحسن يعمل هنا في سدني مسؤولا عن عربات التسوق الترولي يعني يجمع العربات في اماكن التسوق ويعيدها الى مكانها الاصلي حتى يستخدمها المتسوقون مره اخرى وكان يعمل ويعطوه عن كل ساعه عشرة دولارات.


العمل ليس عيبا لكن العيب ان نضع الرجل الغير مناسب في مكان ليس هو أهل له ... طالب الحسن عندما لم يعطه حزب الدعوة الحاكم اي شئ من كعكة العراق جاء الى سدني وبدأ يتهجم على حزب الدعوة والحكومة.


ومن اجل اسكاته قالوا له تعال وسوف نعطيك. وبعد ان اعطوه سكت ،واخذ يمجد بالقائد الاوحد دولة رئيس الوزراء.


اما كاطع نجمان الركابي سكرتيردولة رئيس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الداخلية والدفاع والأمن الوطني ومسؤول جهاز المخابرات ومليشيات حزب الدعوة .. فكان يعمل في سدنيحارس ليلي وكنا عندما نقول له ابو مجاهد ماذا تعمل يقول "وحاش"لأن في الناصرية يسمون الحارس الليلي وحاش. وهو خريج السادس الابتدائي . والان يسمى الدكتور ابو مجاهد سكرتير دولة رئيـس الـوزراء.


هذي دولة القانون ... ليس مستغربين !!

 



مجموعة العراق فوق خط أحمر

 

 





الاثنين٠٣ شعبان ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٤ / تمـــوز / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة