شبكة ذي قار
عـاجـل










الارهاب في عرفكم يا مالكي كل عراقي يقاوم الاحتلال فهو ارهابي وكل عراقي يزرع عبوه ناسفه تستهدف قوات الاحتلال ومرتزقته ارهابي وكل عملية تستهدف حرس الدجال فهو ارهابي وطبقا لهذا التعريف يقبع مئات الالاف في سجون الاحتلال وفي سجون حكومتكم العميله ومنهم ابرياء ..


تصفون الكتل الاخرى التي تشارككم في عمليتكم السياسيه التي يقودها الاحتلال والفرس ويختلفون معكم بسبب ارتكاب اجهزتك الحكوميه ومليشاتكم ومليشيات ايران جرائم قتل وخطف للمواطنيين على اساس الهويه الطائفيه والسياسيه تصفونه بالمساندين للارهاب وتطلبون منهم اما مع الحكومه وعمليتها السياسي واما مع " الارهابين " حسب تعريفكم وتعريف الاحتلال ..


نضع هذه المعلومه امام الشعب العراقي لكي نبين ازدواجية المالكي في التعامل طائفيا مع من يستهدف قوات الاحتلال من العراقيين وازدواجية المالكي في التعامل مع الكتل المشاركه في العمليه السياسيه لا لاحتلاليه على اساس طائفي ايضا رجل مع الاحتلال واسرائيل ورجل مع ايران ..


 الخبـــــــــر //

ــــــــــــــــــــــــــ
بين فتره واخرى يقوم جيش المهدي بزرع عبوات على الطريق الخارجي من جهة الشوملي وغالبا ما تنفجر هذه العبوات ويذهب ضحيتها مواطنين ابرياء من الذين يسلكون بسياراتهم هذا الطريق يوم 10 1162011 قامت مجموعه من جيش المهدي مؤلفه من ثلاثة عناصر بزرع عبوات على الطريق الخارجي من جهة الشوملي واثناء قيامهم بزرع العبوات اطلق عليهم صاروخ من طائره امريكيه ادى الى مقتلهم في الحال الثلاثه من اهالي ( القاسم – الشوملي – الهاشميه )
( جرى تشييع الثلاثه في مناطقهم بموكب رسمي وبسيارات الدوله وبحمايه من الاجهزه الحكوميه )


كل عراقي مخلص لوطنه وشعبه يقف مع المقاومين الشرفاء الذين يستهدفون المحتل ومرتزقته وعملائه من اية طائف كانت او عرق ويبارك لاية عمليه تستهدف قوات الاحتلال ويقف بالضد من اية جهه او فصيل يستهدف العراقيين او تأتيه الاوامر من دولة الشر ايران متى يستهدف الاحتلال ومتى يتوقف وفقا لمصالح ايران واجندنها السياسيه في العراق وصراعها مع امريكا التي تعاونت معها في احتلال العراق وفي اقتسام الغنيمه  ..


والاسئله الموجه للمالكي وزمرة حزب الدعوه هي
هل تطبقون نفس المعايير لو كان الذين يزرعون العبوات الناسفه من فصائل المقاومه العراقيه واستشهدوا على يد القوات الامريكيه هل تسمحون بتشيعيهم في مناطقهم بموكب رسمي وبسيارات الحكومه وحمايتها ؟ ام تعتبرونهم ارهابيين وتضعون عوائلهم واخوانهم في سجونكم ؟ !!!


من قام بزرع العبوات هم من جيش المهدي وجيش المهدي تابع لتيار مقتدى الصدر وهو من المشاركين في العمليه السياسيه الاحتلاليه والبرلمان هل تصفهم بالمساندين "للارهابيين" وتقول لهم اما مع " الارهاب" او مع العمليه السياسيه ؟!!! ام يصيبك الخرس لانهم هم من اوصلوك لرئاسة الوزاره واصبحت الحاكم بأمر الله والاوامر ايرانيه ؟

 

 

منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
١٢ / حــزيــران / ٢٠١١

 

 





الاحد١٠ رجـــب ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٢ / حــزيــران / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة