شبكة ذي قار
عـاجـل










افتحوا عيونكم : سيطلع علينا مولاكو بعد انتهاء الـ100 يوم التي ألزم نفسه بها، بكذبة جديدة من أكاذيبه، ومع إطلاق كذبته الجديدة يمكن القيام باعتصام واسع في بغداد عنوانه (كذاب نوري المالكي) .. مع تظاهرات تعم العراق.


وأدعو ثوار العراق الفيسبوكيين خاصة إلى التواصل بينهم في محافظات العراق ومدنه وقصباته وقراه كافة، والتنسيق فيما بينهم، بهدف أن يهب العراق هبة رجل واحد، وفي توقيت واحد، وإلا هل يكون الطلاب العراقيون في مدارس عجمان في دولة الإمارات العربية المتحدة أكثر شجاعة منا جميعاً عندما استقبلوا الإيراني علي الأديب المعين في العراق بدرجة وزير التعليم العالي والبحث العلمي وقاطعوه وودعوه بهتاف: (كذاب نوري المالكي كذاب)؟.


أيها العراقيون .. يا أبناء أمي وأبي إن هذا عصر الشعوب، وشعوب الأرض كلها تصنع الآن مستقبلها بأيديها، فمن ذا الذي لا يخجل من التاريخ إذا قال في صفحاته غداً: "لكن العراقيين تأخروا في تحرير بلدهم، وكان المظنون أن يكونوا في مقدمة شعوب العالم"؟.


لا تنسوا أن الملايين من شعبكم في المهاجر مشردون ينتظرون قراركم وإنجازكم طرد العملية السياسية الطائفية الاستخباراتية العنصرية المحاصصاتية ليعودوا معكم لبناء العراق وإعادة الزهو والهيبة والسمو إليه، واستعادة سيادته وتضميد جراحه؟


لا تنسوا أنكم أمام فرصة لمسح الدموع من أعين الأيتام والأرامل ومن اغتصبن في المعتقلات والسجون .. وتضميد جراح كل من وقع عليه ضيم وظلم وحيف على أيدي المحتلين وأقزامهم الطائفيين سواء في المعتقلات والسجون السرية وغير السرية وفي سواه ..


لا تنسوا أن العراق كله يئن وينزف، ولا تمر ساعة إلا ويقتل بريء من الأبرياء غدراً وظلماً وجوراً على يد المليشيات القذرة ..


لا تنسوا أنكم ينبغي أن تتركوا وطناً حراً لأبنائكم كما تركه لكم آباؤكم وأجدادكم ..
لا تنسوا أن العراق يجب أن يسابق الريح ليواكب تقدم الأوطان الأخرى بعد أن أعاده الأوباش إلى عصر ما قبل الصناعة ..
لا تنسوا أخيراً أنكم ولدتم أحراراً وينبغي أن تظلوا كذلك ..

فيا أبناء أمي وأبي النصر الحاسم قريب منكم ولا يحتاج إلا أن تقطفوا ثماره الطيبة، فاعقلوا وتوكلوا والله ناصركم.

 

 





الاربعاء١٥ جمادي الاخر ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٨ / أيـــار / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سلام الشماع نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة