شبكة ذي قار
عـاجـل










وصلت  هدهد سليمان  معلومات أكيدة ودقيقة وموثقة بمخطط ( خارطة ) رسمت بيد  احد السادة المسؤولين  الذي يشغل منصبا مهما  في وزارة الداخلية  تؤكد على ما يلي :


1.  اصدر  رئيس الوزراء نوري المالكي  أمرا إلى وزارة الداخلية  ينص على إخفاء سجناء  تحسبا من المظاهرات التي ستعم العراق اعتبارا من يوم 25 شباط 2011م .


2. حال وصول أمر رئيس الوزراء نوري المالكي إلى وزارة الداخلية تم تحقيق اجتماع سريع حضره كبار المسؤولين وعدد من الضباط الكبار في الوزارة وحضره  السيد اللواء (قاسم عطا) ونوقش  ألأمر الصادر من رئيس الوزراء حول تخصيص سجناَ سرياَ لإخفاء أعداد  كبيرة من السجناء .


3. أبدى السيد اللواء قاسم عطا توجيهاته إلى السادة الحضور بانتخابه لإحدى البنايات الكائنة في دائرة حكومية وهي   الجملونات التابعة إلى الشركة العامة للسجاد اليدوي في الكاظمية / مجاور جامع فتاح باشا سابقا والواقع قرب كورنيش الكاظمية والواقعة أمام دار السيد موفق الربيعي  وحصلت موافقة جميع السادة الحضور على مكان السجن  السري الذي اختاره السيد اللواء قاسم عطا ..


4. تم إشغال الجملونات أعلاه بنقل أعداد كبيرة من السجناء وإخفائهم في هذه الجملونات التابعة إلى الشركة العامة للسجاد اليدوي في الكاظمية اعتبارا من يوم 23 شباط 2011م أي قبل اندلاع المظاهرات التي كانت ستعم العراق  يوم 25 شباط 2011م .


يعرض هدهد سليمان المخطط ( خارطة بنايات الجملونات السجن السري ) المرسومة بيد السيد ( ؟ )  الذي يشغل منصبا مهما في وزارة الداخلية ..

 

للعلم رجاءا مع تحيات هدهد سليمان من قلب المنطقة الخضراء .

 


الخارطة الخاصة بالجملونات التي استخدمت سجناَ سرياَ لإعداد كبيرة من السجناء

 



 

 





السبت١٢ جمادي الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٦ / نيسان / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب هدهد سليمان نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة