شبكة ذي قار
عـاجـل










الفضيحه التي طالت احد اذرع المالكي الاجراميه اللواء نعمان داخل الخفاجي امر لواء الرد السريع الذي ارتكب مجازر بحق الابرياء بأمر من المالكي ويعتبر من اقرب المقربين له  اللواء ضبط من قبل هيئة النزاهه بتعاطي الرشوه وتم تصويره بالفديو متلبسا بجريمة الرشوه ونشرت وسائل الاعلام والفضئيات تفاصيل ما جرى من تصادم بين موظفي النزاهه وحماية اللواء داخل وجاء الخبر على لسان رئيس هيئة النزاهه الذي هرب الى محافظة بابل مسقط رأسه  ..


المعلومات التي وردتنا من مصادر من داخل محكمة محافظة بابل تشير الى :-
تدخل المالكي شخصيا وعبر عناصر قياديه في حزب الدعوه لدى المحكمه لتخريج هذه الفضيحه بطريقه لاطلاق سراح المرتشي اللواء نعمان داخل والسيناريو الذي رسم هو  ..


ان القوه التي توجهت للقبض على اللواء نعمان مجهولة المصدر وان المبالغ التي ضبطت بحوزة اللواء تم وضعها في سيارته من قبل القوه التي جاءت لمقر اللواء وفبركوا صورا على ان البالون الخاص بالمطار التقط هذه الصور وبناءا على مسرحية حزب الدعوه ومالكيهم سيطلق سراح المرتشي ثم بعد ذلك يقولون لهيئة النزاهه التي ضبطت الرشوه وبالصوره والصوت اذا تابعتم الموضوع سنضعكم في السجن  ..


هذه هي دولة الفافون المالكيه


 تعليقنـــــــــــــا :

ــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحذير لاسامه النجيفي وبرلمانه اياكم وضبط الوزراء المفسدسن والسراق في حكومة المالكي فصور البالون في المنطقه الخضراء تنتظركم ( من دبش راح تحاسبون السراق والمفسدين والمرتشين طالما ابو اسراء وحكومة حزب الدعوه على قيد الحياة تلاطموا ... تعاركوا ... تفارسوا ... تنباحوا ... تنابزوا ... والله ابو اسراء القريضي يضحك عليكم ) .


واقول لرئيس هيئة النزاهه اذا انت كذاب وجبان لماذا تعلن للشعب العراقي فعالياتك وانت تعلم ان المالكي انذرك بالاجتثاث  .

واعذر من انذر


منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
١٦ / أذار / ٢٠١١

 

 





الخميس١٢ ربيع الثاني ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٧ / أذار / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة