شبكة ذي قار
عـاجـل










قال تعالى : ( يا أيها الذين آمنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون )

 


دعت عشائر العراق ومن جميع المحافظات المنظمات الدولية و الفضائيات الشريفة وعلماء الأمة ومناضليها الشرفاء أن تكون لهم وقفة مناصرة لهذا الشعب الرازح تحت الاحتلاليين الأمريكي والإيراني و الذي عانى ويعانى من الظلم والفساد والاستبداد الذي يمارسه المحتل وعملائه وأن تكشف ما يقوم به بلطجية المالكي والطالباني والبارزاني ضد المدنيين العزل المتظاهرين من أبناء الشعب في واسط وبغداد والسليمانية  واربيل والقادسية وباقي المدن العراقية الغاضبة،محملين الحكومة العميلة مسؤولية ما تعرض له المتظاهرين من قتل وجرح على يد بلطجية الأحزاب العميلة، مطالبين الشعب العراقي العظيم بأن يكونوا يدا واحدة ضد مايحدث في العراق  .


جاء ذلك خلال بيانات أصدرتها عشائرنا العراقية الأصيلة للإعلان عن وقوفها الكامل مع المتظاهرين ضد هذه الحكومة العميلة المنصبة من المحتل، التي لا تمت للمجتمع العراقي وللشعب العراقي بأية صلة.


كما وجهت نداء إلى عناصر الأمن وأجهزة الشرطة والجيش بأن يتذكروا أنهم أبناء هذا الشعب، مشيرين إلى أنه لن تقوى كل جيوش الأمن وأبواق التزوير على كسر إرادة الشعوب حين قررت التغيير، وما حدث في هذه الأيام هو "استفتاء" حقيقي على صلاحية هذه الحكومة المستبدة للبقاء.


 كما انتقدت ما تمارسه أجهزة الإعلام التابعة للحكومة ورئيس الوزراء وأعضاء برلمانه الهزيل من تضليل بوصفهم للمتظاهرين بالمخربين والعملاء والخوارج وقلبها للحقائق، كذلك الصمت الذي تمارسه بعض القنوات الفضائية والتجاهل والتعتيم لما يحدث في العراق من جور وقهر وظلم واستبداد وفساد مالي وأداري وقتل وتهجير.انه نداء الشعب للشعب، نداء الغيرة والشرف لإنهاء الاحتلال وأذنابه وانهاء الماسي التي يعاني منها شعب العراق الجريح الصابر.

 

 





الثلاثاء١٩ ربيع الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٢ / شبــاط / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ماهر زيد الزبيدي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة