شبكة ذي قار
عـاجـل










هذا نداء وردنا من الجالية العراقية في مصر بعد قيامهم بالتظاهر أمام السفارة العراقية في القاهرة ، ورفع شعارات وترديد هتافات بإسقاط حكومة المالكي العميلة في بغداد . ننقله حسب ما وردنا ونأمل من الأخوة الجالية العراقية في الدول الأخرى القيام بمثل ما قامت به الجالية العراقية في مصر لكي يشعر العالم إن هذه الحكومة الفاسدة في العراق يقف ضدها كل العراقيين الوطنيين الشرفاء.


نداء إلى الجالية العراقية


لقد طفح الكيل من ظلم المجرمين ما يسمى بالحكومة العراقية الفاسدة العميلة لطهران ، وحان الأوان لكي ينتفض الشعب العراقي الأبي في كل مكان ضد هذه الزمرة الفاسدة ولكي يعلم العالم بان الشعب العراقي ليس أقل شجاعة من الشعب المصري والتونسي.


لقد دق ناقوس الحرية هذا اليوم في مناطق مختلفة من العراق وفي بغداد وفي قلب المنطقة الخضراء، وفي مصر أمام السفارة العراقية ..تجمع مجموعة من الشباب والرجال والنساء وبشكل عفوي ينادون بإسقاط الطغمة المجرمة الفاسدة في العراق .. وتناقلت ذلك الفضائيات العراقية (الرافدين والشرقية والبابلية).


نناشدكم أبناء الجالية العراقية في كل مكان البدء بتظاهرات أمام السفارات العراقية مثلما جرى في مصر، مطالبين بالعراق الحر وإسقاط الطغمة العميلة الفاسدة، ابتداء من يوم الأربعاء الموافق 16 من شباط .


ونداء إلى الجالية العراقية في مصر شباب ورجال ونساء الحضور أمام السفارة العراقية في مصر في ميدان الثورة الساعة 11 صباحا وإحضار اللافتات والشعارات بإسقاط الحكومة الفاسدة وعودة العراق إلى أهله الشرعيين الأصلاء الشرفاء. هذه دعوة إلى كل الشرفاء بالحضور .. يكفي ظلم ويكفي طائفية ويكفي خداع ويكفي الشتات لأهل العراق ... ومن الله التوفيق

 

 





الثلاثاء١٢ ربيع الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٥ / شبــاط / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مجاهد العراقي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة