شبكة ذي قار
عـاجـل










يا شباب العراق
بلدنا العراق المفدى منذ ما يقارب ثمان سنوات يئن تحت حراب الاحتلال، وخناجر قردة الاحتلال الخاسئين، وكلاب كسرى وعجلات الموت الامبريالي الصهيوني .


بلدنا العراق الحبيب تمزقه إرادات الطوائف المسيسة والأعراق الشوفينية الشعوبية وتمزق أحشاءه قبضات السراق والفاسدين الذين ادخلوا إلى هذا الوطن كل عوامل الوهن والشرذمة.ولا شيء يعيد العراق إلى حاله المعافى إلا ثورة شعبية يقودها رجاله من شبابه اليعربي ، تعصف بالاحتلال وكل إفرازاته القذرة، ومنتجاته العفنة ، وكلاب سياسته المسعورة ..


لا شيء يعيد العراق إلى ما عرفناه عنه منذ الأزل ، بلداً حراً واحداً، عربياً مسلماً مؤمناً، يزهو بطيفه الاجتماعي المتفرد، إلا ثورة تهزج بالقلوب والحناجر من أم قصر البطلة حتى دهوك الصابرة .. بالروح بالدم نفديك يا عراق ..
لترتفع رايات الرفض والمقاومة بالتظاهرات والاعتصامات والعصيان المدني في كل مكان من مساحة العراق.
لتنطلق هوسات وأهازيج الجنوب والفرات الأوسط وبغداد والانبار والموصل ، إننا شعب أبي لا يضام ولا يهضم له حق .
لتتحد أصوات الغيارى والنشامى في ديالى وكركوك والسليمانية وصلاح الدين تزلزل الأرض من تحت أقدام من باعوا الوطن والشعب في أسواق النفط وبورصات الشركات ودهاليز مصالح بني ساسان وصهيون ورأسماليات الامبريالية.


لترتقي القلوب إلى الحناجر أن ابشر يا عراق .. نحن ننهض من أكداس القهر والموت والإقصاء والسجون لنعيد إليك ألق الحاضر وزهو التاريخ.
نحن نتحدى الجوع والفقر واستلاب الحرية ونفتح صدورنا لتحتضنك يا عراق .. وطنا كما عهدناك لا كما أنت ألآن .. وطن يمتد بين العين والقلب من أقصى جنوب البصرة إلى أقصى شمال الشمال .


انهض يا ابن العراق وانتفض فليس لمثلك أن يرضى الرضوخ والهوان .. انهض يا حفيد الكرار والحسين وصلاح الدين وساهم في تطهير الأرض التي احتضنت الأجساد الطاهرة للأنبياء وآل البيت والأولياء والصالحين ، فليس لمثلنا أن يقبل العيش بمهانة الاحتلال وسيطرة شذاذ الآفاق وعبيد الأجنبي وهم يدنسون هذه الأرض الطاهرة .


شارك بتنظيم تظاهرة في قريتك ، وفي الناحية والقضاء والمحافظة ، ساهم بأي نشاط يرهق المحتل وخدامه من العاملين بأجهزة الحكومة العميلة ، اجعلهم يجدونك في كل مكان وانت تنادي بكلمة الحق .. ارفع الشعارات .. ردد الهتافات .. انشر في مواقع الانترنيت وشارك كعضو في العيس بوك الذي ساهم بإسقاط حسني مبارك الذي كان دليل الخيانة في احتلال العراق .. انشر في كل مكان يتيح لك فرصة النشر لأن ذلك يرهب الأعداء .. أنت تقول كلمة الحق وكلمة الحق التي تواجه السلطان الجائر هي جهاد فأغتنم هذه الفرصة.


اليوم يومكم اخواني النشامى .. أمهاتكم تناديكم .. أخواتكم تنتخيكم .. الأطفال يرجون منكم الفعل الذي يعيد لهم الفرحة.
ننتظر منكم أيها النشامى الفعل الذي يفرح الشهداء وعوائلهم .. لا تستهينوا بأي فعل لأن العمل الجماعي والتكاتف يحقق النصر في أكبر المعارك.
أكتبوا الشعارات على الجدران .. اكتبوها بقصاصات ورق ووزعوه .. رددوا الهوسات في أي تجمع وتظاهرة لأن ذلك يرهب عدوكم لأنه جبان.
هذه بعض الشعارات والهوسات التي نحتاج مساعدتكم أيها الشباب في توزيعها ونشرها وتعميمها وترديدها ، وسوف نتواصل كل يوم من خلال المواقع المجاهدة ، وموقع الفيس بوك الذي خصص لدعم الانتفاضة الشعبية في بغداد وجميع المحافظات والمدن.
سنتواصل كل يوم لتزويدكم بشعارات وهوسات أخرى ، حتى تحقيق الانتصار بعون من الله .


ومن الله التوفيق.



 شعارات وهوسات

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

1. لا طائفية و لا عرقية ..... وحدة وحدة وطنية
2. إرحل إرحل يا محتل ..... إحنه عدنه كل الحل
3. بالفساد والإفساد ..... يا عملاء كافي عاد
4. لا أمريكا و لا إيران ..... لا خيانة و لا طغيان
5. كافي قتل يا مالكي ..... كافي فساد وإفساد
6. بالروح بالدم ..... نحمي وحدة العراق
7. هذا العراق العربي ..... إرحل إرحل يا أجنبي
8. يا عملاء الاحتلال ..... نحن شعب لا يكبل بالأغلال
9. يا أمريكا برّه برّه ..... بلادنا حرة حرة
10. الجلبي والمالكي ..... عملاء للأجنبي
11. لا ماء لا كهرباء ..... بس عمالة وارتماء
12. العراق حر عربي ..... لا إيراني و لا أجنبي
13. ضاع الوطن والنفط ..... والدم وصل للركبة
14. لا خبز لا كهرباء ..... لا ماء لا حرية
15. أمريكا لا تحرر ..... بل تسحق و تدمر
16. إرحل إرحل يا الأجنبي ..... العراق حر أبي
17. برّه برّه يا محتل ..... ما نرضه مهانة وذل
18. جوع وجهل واحتلال ..... تالي صفت الأحوال
19. إخوان سنة وشيعة ...... هذا الوطن ما نبيعه

 

 





الاحد١٠ ربيع الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٣ / شبــاط / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مجاهد العراقي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة